Home رئيسي الهننود يبتكرون خطة من أجل إنقاذ حياة فيل رضيع سقط في بئر

الهننود يبتكرون خطة من أجل إنقاذ حياة فيل رضيع سقط في بئر

0
180
فيل
الهننود يبتكرون خطة من أجل إنقاذ حياة فيل رضيع سقط في بئر

بعد سقوط فيل رضيع في بئر بعمق 25 قدما، قام السكان المحليون في ولاية جهارخاند، شرقي الهند، بإبتكار خطة من شأنها إنقاذ حياة هذا الفيل الصغير .

وتحدثت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن السكان استمرو بضخ المياه في البئر عن طريق غالونين من الماء، ولمدة تزيد عن الساعتين، حتى يطفو الفيل على السطح، وفي الوقت ذاته قاموا بإستخدام حفار لعمل منحدر، بجانب البئر، يستخدمه الفيل عند عملية إنقاذه.

وفي ظل تجمهر وتجمع عدد كبير من المتفرجين المذهولين، استطاع الحيوان(فيل ) الضخم في النهاية التسلق ، وخط أقدامه على الأرض، قبل أن يقوم السكان بجمع شمله مع قطيعه.

ورصدت بعض العدسات مقاطع فيديو من قرية بانتولي الصغيرة لعملية الإنقاذ الإستثنائية، حيث شوهد الحيوان يتدحرج في المياه الضحلة في قاع البئر، وبدا عليه علامات الإنزعاج.

وعلى الفور أحضر السكان خرطوما لإيصال المياه إلى البئر الضخمة. وبعد نحو ساعتين تقريبا امتلئت البئر، وظهرت رأس الفيل تطفو على سطح المياه.

إقرأ المزيد: مسابقة لتناول الكيك بأستراليا تودي بحياة امرأة

كما وتم مشاهدة السكان وهم يستخدمون حفارا بغرض حفر منحدر استخدمه الفيل لوضع قدمه الأمامية على الأرض الموحلة، حتى يستطيع في النهاية الخروج.

وقد حضر عملية الانقاذ المئات من المتفرجين لمشاهدة كيفية اخراج الفيل، وكانوا حريصين على تجنب الوقوع تحت أقدام الفيل الخارج لتوه من البئر، وتراجع الجميع للخلف حتى انضم الفيل إلى قطيعه .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here