Home رئيسي شاهد كليان مبابي يخرج غاضباً من مدربه والأخير يحاول تهدئته

شاهد كليان مبابي يخرج غاضباً من مدربه والأخير يحاول تهدئته

257
كليان مبابي
شاهد كليان مبابي يخرج غاضباً من مدربه والأخير يحاول تهدئته

سيطرت حالة من الغضب الشديد على النجم الفرنسي الشاب، كليان مبابي ، لاعب خط هجوم باريس سان جرمان خعقب استبداله  خلال مباراة مونبلييه، التي جمعتهما، السبت، وانتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية  بنتيجة كبيرة 5-1 في اطار منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وبدت علامات الغضب على الدولي الفرنسي عندما قام مدربه الألماني، توماس توخيل ، باستبداله خلال مجريات الشوط الثاني من مباراة فريقه،والدفع بالمهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني. على الرغم من أنه أحرز هدفا.

ورصدت بعض الكاميرات حديثا يبدو غاضبا بين مبابي ومدربه توخيل عند منطقة التماس في الدقيقة 68.

وبالرغم من محاولة تهدئة اللاعب من قبل مدربه الالماني، غير أن علامات الغضب بدت واضحة علي وجهه، وتبادلا بالفعل الحديث قبل أن يجلس مبابي على مقاعد البدلاء متجهما.

تجدر الإشارة إلى أن كليان مبابي أبدى إنزعاجه في وقت سابق عندما تم استبداله أمام نفس المنافس في المباراة، التي أجريت في شهر ديسمبر الماضي، ووضح وقتها المدير الفني الألماني موقفه بأنها أسباب فنية.

واستطاع باريس سان جرمان تعزيز موقفه في صدارة الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة وبفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني أولمبيك مارسيليا، في حين تجمد رصيد نقاط مونبلييه عند 33 نقطة في المركز الرابع.

وأحرز أهداف باريس  سان جرمان  على الترتيب كل من بابلو سارابيا وأنخيل دي ماريا ومبابي ولايفين كورزاوا فضلاً إلى دانييل كونغري بالخطأ في مرماه.

لقطة غضب كليان مبابي