Home رئيسي الفرعون المصري يواصل تحطيم الأرقام و يتفوق على رونالدو ويقترب من ميسي

الفرعون المصري يواصل تحطيم الأرقام و يتفوق على رونالدو ويقترب من ميسي

0
109
الفرعون المصري
الفرعون المصري يواصل تحطيم الأرقام و يتفوق على رونالدو ويقترب من ميسي

منذ التحاقه بكتيبة “الريدز” ليفربول انضمامه في عام 2017، أصبح الفرعون المصري محمد صلاح يحقق الأرقام القياسية وبات من أحد ظواهر الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بمعدله التهديفي المرتفع للغاية في فترة تعتبر قصيرة نسبيا.

حيث أظهر إحصاء لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أن “الفرعون المصري” يأتي في المركز الثاني من حيث عدد الأهداف التي سجلها لاعب على أرض ميدانه في الدوريات الخمس الكبرى، في الفترة منذ صيف 2017 وحتى الآن، وذلك بعد هدفيه الأخيرين في شباك ساوثامبتون.

وأحرز صلاح 44 هدفا على استاد “أنفيلد” في الفترة المذكورة، ليتشارك في المركز الثاني مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم خط هجوم فريق بايرن ميونيخ الألماني.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح وليفاندوفسكي يأتون خلف أسطورة برشلونة الإسباني اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز 51 هدفا في معقل الفريق الكتالوني، غير أنهما يتفوقان على الدون رونالدو صاحب الـ42 هدفا في “سانتياغو بيرنابيو” عندما كان يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، ثم في “يوفنتوس ستاديم” مع السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي.

وأحرز الفرعون المصري 14 هدفا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، محتلاً بها المركز الثالث على جدول ترتيب هدافي المسابقة، بالشراكة مع بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، وداني إنغز لاعب ساوثامبتون، وماركوس راشفورد نجم اليونايتد.

إلا أنه يبقى الاعب الدولي المصري أكثر من سجل على ملعبه هذا الموسم أيضا، برصيد 12 هدفا.

الجدير بالذكر أن ليفربول بات قريباً من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عاما، حيث يبتعد عن حامل اللقب مانشستر سيتي برصيد 22 نقطة، وذلك بعد 25 مرحلة من البطولة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here