Home رئيسي توتر العلاقة بين ميسي و إداراة برشلونة بعد تصريحات المدير الرياضي إيرك...

توتر العلاقة بين ميسي و إداراة برشلونة بعد تصريحات المدير الرياضي إيرك أبيدال

0
92
إداراة
توتر العلاقة بين ميسي و إداراة برشلونة بعد تصريحات المدير الرياضي إيرك أبيدال

تلوح في الأفق أزمة كبيرة داخل أروقة فريق برشلونة الإسباني هذا الموسم، بعد خروج نجم الفريق ليونيل ميسي عن صمته، وهجومه اللاذع والمفاجئ على إداراة النادي، مساء الثلاثاء.

وبصورة مباشر ودون اي مقدمات، قام الارجنتيني  ميسي بمهاجمة المدير الرياضي في النادي وزميله السابق، إيرك أبيدال، عقب تصريحات الأخير التي وجه فيها النقد للاعبي الفريق.

وقام ميسي بنشر صورة لمقال صحيفة “سبورت” على حسابه بإنستغرام، تظهر تصريحات أبيدال للصحيفة، والتي تحدث فيها أن العلاقة بين المدرب السابق إيرنستو فالفيردي، واللاعبين، كانت سيئة، وأن اللاعبين لم يعملوا بشكل جدي من أجل مصلحة الفريق.

وصرح أبيدال لصحيفة سبورت: “مجموعة من اللاعبين لم يكونوا راضين أو لم يكونوا يعملون بجد أثناء فترة فالفيردي، كما كان هناك مشكلة في عملية إداراة التواصل”.

بدوره لم يتردد قائد برشلونة بالرد فورا على أبيدال، خلال منشور أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة بين جماهير برشلونة.

وتحدث ميسي قائلاً: “أنا بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء، إلا أنني أعتقد أن كل شخص ينبغي أن يكون مسؤولا عن عمله وقراراته.

وتابع هداف الفريق: “اللاعبون يتحملون مسؤولية ما يحدث على أرض الملعب، ونحن أول من يدرك عندما لا نحقق نتائج جيدة. غير أن الإدارة الرياضية ينبغي عليها كذلك أن تتحمل المسؤولية، وقبل كل شيء، تتحمل القرارات التي تتخذها”.

وانهى ميسي المنشور بالقول: “وأخيرا، عندما تتحدث عن اللاعبين، عليك أن تطرح الأسماء بالتفصيل، وإلا فإنك تهاجمنا جميعا بشكل غير دقيق”.

وتأتي تعليقات ميسي لتزيد الأزمة بينه وبين إداراة النادي الكتالوني، التي أساءت التعامل مع عملية إقالة فالفيردي، وفشلت ماديا في ابرام صفقات عديدة خلال المواسم الماضية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here