Home رئيسي ممرضة بريطانية تفقد حياتها بعد ظهور كدمات غريبة على جسدها

ممرضة بريطانية تفقد حياتها بعد ظهور كدمات غريبة على جسدها

0
59
ممرضة
ممرضة بريطانية تفقد حياتها بعد ظهور كدمات غريبة على جسدها

فقدت ممرضة بريطانية حياتها  بطريقة غريبة، وذلك بعد نحو أسبوع واحد فقط من معرفة أنها مصابة بنوع فريد من مرض السرطان.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن سارة أرمسترونغ، صاحبة الـ22 عام، قد توفيت في بداية شهر فبراير الحالي، بعد أن أبلغها الأطباء أنها مصابة بسرطان الدم الليمفاوي الحاد.

تجدر الإشارة إلى أن سارة، هي ممرضة كانت تعيش في شمال مدينة ليفربول، عانت من ظهور كدمات زرقاء غريبة على بعض أجزاء جسدها مع أعراض أخرى تشبه أعراض الإصابة بالإنفلونزا.

وبعد مرور عدة أيام، وخاصة في 24 يناير الماضي، وجهت لها صديقتها  نصيحة بضرورة مراجعة الطبيب، الذي أخبرها بضرورة القيام بإجراء فحص للدم، وبعد ساعات قليلة من نفس اليوم جائها اتصالاً بضروة الذهاب إلى المستشفى فوراً.

وهناك أخبرت سارة أنها أصيبت بذلك المرض اللعينر والنادر، وأن عليها أن تبدأ بأخذ جلسات علاج كيماوي.

إلا أن القدر لم يهمل هذه الشابة الصغيرة كثيراً، وهي أم لطفلة عمرها عامين، فقط أسبوع وتوفيت في أول فبراير من جراء تعرضها لسكتة دماغية.

وتتحدث صديقتها أن سارة كانت فتاة مفعمة بالحياة، وأضافت: “قبل موتها بليلة واحدة كنا نسهر معاً، وكانت تضحك بملء شدقيها”، كما وقالت الصديقة: “لم تكن محبوبة فقط من قبل المرضى الذين كانت ترعاهم، فقد تركت أثرا طيبا لدى كل اللذين تعاملوا معها”.

وبينت الصديقة أنه تم إنشاء صفحة على الإنترنت من أجل جمع تبرعات لتغطية نفقات جنازة سارة، التي لم تكن في الحسبان، فيما ستذهب باقي الأموال إلى والد ابنتها حتى تعينه على رعاية الطفلة اليتيمة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here