Home رئيسي مانشستر سيتي الإنجليزي يترقب تطورات مشكلة ميسي من أجل ضمه مجاناً

مانشستر سيتي الإنجليزي يترقب تطورات مشكلة ميسي من أجل ضمه مجاناً

0
122
مانشستر سيتي الإنجليزي
مانشستر سيتي الإنجليزي يترقب تطورات مشكلة ميسي من أجل ضمه مجاناً

ذكرت بعض التقارير البريطانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي ، يشاهد من بعيد تطور حالة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة، بعد “أزمته الاخيرة” مع الإدارة قبل يومين.

وتحدثت صحيفة “ديلي ميل” أن إدارة مانشستر سيتي بدأت فعلياً بمتابعة موضوع اللاعب الارجنتيني ميسي عن كثب، أمالة من التعاقد معه بالمجان خلال الصيف المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن عقد النجم الأرجنتيني ينتهي في صيف 2021، إلا أنه يتضمن بندا يتيح للاعب الانتقال مجانا إذا أراد ذلك، في صيف 2020 القادم.

واذا ما اتخذ ميسي قراراً بالرحيل عن برشلونة، فإن مانشستر سيتي يبدو الخيار الأنسب، لاسيما مع مع وجود المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي درب ميسي في بداية مشواره، فضلاً للمدير الرياضي تيكسيكي بيغرستان، الذي عمل مع ميسي في النادي الكتالوني.

وأشارت صحيفة “إيفننغ ستاندارد” البريطانية، إلى أن على مانشستر سيتي الإنجليزي اعطاء ميسي راتبا “خياليا” قد يصل إلى 67 مليون يورو سنويا، مما سيجعله الأغلى في إنجلترا.

ووخلال الأيام الاخير كان ميسي قد تسبب بأزمة كبيرة في برشلونة، بعد أن هاجم المدير الرياضي في النادي وزميله السابق، إيرك أبيدال، بعد تصريحات الأخير التي وجه فيها النقد للاعبي الفريق.

وقام ميسي بدور بنشر على حسابه بإنستغرام، صورة لمقال صحيفة “سبورت” الذي تبين تصريحات أبيدال للصحيفة، والتي تحدث فيها عن سوء العلاقة بين المدرب السابق إيرنستو فالفيردي واللاعبين، وأن اللاعبين لم يعملوا بشكل جاد من أجل مصلحة الفريق.

ولم يدم صمت قائد برشلونة طويلاً فرد على أبيدال، في منشور أثار حالة من السخط على وسائل التواصل الاجتماعي بين جماهير وعشاق البلوغرانا.

وأوضحت مصادر إسبانية أن خوسيه  ماريا بارتوميو، رئيس النادي استدعى أبيدال من أجل عقد اجتماع طارئ، بعد أقل من 24 ساعة على تصريحات ميسي.

ومع اصرار الإدارة على بقاء أبيدال في منصبه، قد يفكر الأسطورة الارجنتينية ميسي بالرحيل فعليا، والانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here