Home رئيسي فيرجيل فان دايك يرفض “200 مليون دولار” من يوفنتوس ويقرر البقاء في...

فيرجيل فان دايك يرفض “200 مليون دولار” من يوفنتوس ويقرر البقاء في ليفربول

565
فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك يرفض "200 مليون دولار" من يوفنتوس ويقرر البقاء في ليفربول

انتشرت مؤخراً بعض التقارير والأنباء التي تشير لصفقة تاريخية وضخمة كان يتوقع أن تطلق عواصف من ردود الأفعال، وهي انتقال الهولندي فيرجيل فان دايك لفريق يوفنتوس الايطالي، إلا أن اللاعب حسم موقفه بشأن مستقبله مع ليفربول الإنجليزي.

الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك ، والفائز بلقب أفضل لاعب في أوروبا قبل أشهر، ذكرت تقارير عديدة عن صفقة “تختمر” حول انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، غير أن المدافع الصلب، قرر عدم الرحيل وفق ما بينته صحيفة “آس” الإسبانية”.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الصحفية الإيطالية كانت قد أشارت إلى أن قلب الدفاع الهولندي هو هدف اساسي لمدرب يوفنتوس ماوريتسيو ساري في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بل وحددت أن العملاق الإيطالي رصد 150 مليون جينه إسترليني اي (ما يقارب 195 مليون دولار) لانتداب قائد الدفاع الهولندي.

غير أن صحيفة “إكسبريس” البريطانية أعلنت عن نوايا فان دايك وبينت بأنه لا توجد لديه أي نية في مغادرة “الأنفيلد” في الوقت الحاضر، وفق ماقالت “آس”.

ووقع ليفربول مع مدافع ساوثمبتون السابق في يناير 2018 بعقد مالي قيمته 76.19 مليون جنيه إسترليني (نحو98 مليون دولار)، أي أن قيمته تضاعفت بنسبة 100% في عامين فقط.

وسبق للنجم الهولندي فيرجيل فان دايك التتويج عام 2019 بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وهذه الجائزة يمنحها “اليويفا”، وليكون نجم الليفر أول مدافع يتوج بها.

من ناحية أخرى لا يزال ليفربول يواصل توهجه ويسير على خطى واثقة من أجل احراز لقب البريميرليغ بعد غياب دام 30 عاما وذلك عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، في حين ينافس يوفنتوس على الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع توالياً.