Home رئيسي رقم قياسي جديد للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدوري الإيطالي

رقم قياسي جديد للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدوري الإيطالي

0
56
للاعب البرتغالي كريستيانو
رقم قياسي جديد للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدوري الإيطالي

بعد الانطلاقة البطيئة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في بداية الموسم، إلا أن سنة 2020 جائت لتعلن الانطلاقة الحقيقية والقوية للنجم البرتغالي الذي وصل لرقم قياسي جديد مساء أمس السبت.

وأحرز رونالدو في المباراة العاشرة على التوالي بالدوري الإيطالي “سيريا آ”، عندما تعرض فريقه يوفنتوس للخسارة  أمام فيرونا بنتيجة 1-2، مساء السبت.

وبذلك الهدف استطاع رونالدو تحطيم الرقم القياسي للتسجيل في مباريات متتالية بالدوري الإيطالي، والذي كان مسجلا بالسابق باسم المهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه، الذي نجح في التسجيل خلال9 مباريات متتالية.

كما ولم يتوقف المهاجم البرتغالي عن التسجيل في جميع المسابقات، منذ العوده من إصابة بالركبة في تاريخ الأول من ديسمبر الماضي.

وأحرز رونالدو 15 هدفا في المباريات العشر الاخيرة بالدوري، كما واحرز في دوري الأبطال وكأس إيطاليا، ليعلن انطلاقته الحقيقية مع يوفنتوس هذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو كان قد سجل خلال الأول من ديسمبر الماضي، 5 أهداف فقط، في 13 مباراة بالدوري، مكتفياً ايضاً بهدف وحيد في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

وبدأ رونالدو مع التقدم الملحوظ بالعمر باستخدام بعض الأساليب الجديدة لتوفير الجهد وتوزيعه خلال الموسم، حتى يتركز عطاء وقوة النجم البرتغالي في الأشهر الحاسمة من الموسم.

وبسرعة البرق استطاع للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو التقدم نحو صدارة ترتيب الهدافين بإيطاليا، محتلاً المركز الثاني برصيد 20 هدفا، ومتخلفا عن هداف أوروبا وإيطاليا هذا الموسم، تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، الذي نجح في تسجيل 25 هدفا حتى اليوم.

وعلى الرغم من وصوله لسن الـ35، غير أن للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يزال يشق طريقه بسرعة من أجل تجاوز أهدافه الـ21 التي سجلها مع يوفنتوس بالدوري الموسم الماضي، مثبتا للجميع أن سنه لن يعيقه في الملعب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here