بالفيديو إنتر ميلان يقلب الديربي الإيطالي لصالحه بعد مباراة دراماتيكية

0
125
الديربي الإيطالي
إنتر ميلان يقلب الديربي الإيطالي لصالحه بعد مباراة دراماتيكية

استطاع فريق إنتر ميلان العودة لصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما حقق انتفاضة بشكل مذهل في الشوط الثاني ونجح في قلب تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 في مباراة الديربي الإيطالي مع آسي ميلان.

وتمكن اللاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش من صناعة الهدف الأول الذي أحرزه أنتي ريبيتش ثم سجل بنفسه من ضربة رأس الهدف الثاني ليتقدم ميلان 2-صفر بعد أداء مستحق وسيطرة كاملة على مجريات الشوط  الأول.

غير أن الإنتر تمكن من إدراك التعادل في ظرف دقيقتين من بداية الشوط الثاني عبر مارسيلو بروزوفيتش بتسديدة قوية من خارج المنطقة ثم ماتياس فيسينو، قبل أن يتقدم بضربة رأس من ستيفان دي فري في الدقيقة 70. لتصبح النتيجة 3-2 لمصلحة انتر ميلان.

 

وعند اللحظات الاخيرة من المباراة ماد الوافد الجديد إبراهيموفيتش أن يدرك التعادل بعد أن ارنقى عالياً وسدد كرة في القائم، بيد أن فريق المدرب أنطونيو كونتي حسم الانتصار في الوقت البديل بضربة رأس من الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو لتنتهي المباراة بفوز عريض ودرماتيكي لأبناء المدرب انطوني كونتي.

وبهذا الفوز قفز إنتر إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق الأهداف بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة من 23 مباراة متساويا مع اليوفي حامل اللقب الذي خسر 2-1 أمام إيلاس فيرونا السبت، في حين تجمد رصيد نقاط الميلان عند 32 نقطة في المركز العاشر.

أهداف الديربي الإيطالي بين إنتر ميلان وآسي ميلان

 

من جهته اعترف المدرب  الايطالي كونتي بأن إنترميلان يستطيع أن يحلم الآن بالفوز باللقب قبل أسبوع سيخضع فيه لاختبار صعب لمؤهلاته في المنافسة.

وسيلاقي إنتر فريق نابولي في ذهاب قبل نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء قبل أن يحل ضيفا يوم الأحد القادم على لاتسيو صاحب المركز الثالث في الدوري، والذي يتأخر عنه بنقطة واحدة.

وفي تصريحاته عقب الديربي الإيطالي قال المدرب كونتي “علينا خوض مباريات هامة بدءا من مواجهة نابولي يوم الأربعاء القادم ثم لاتسيو الذي أصبح قويا بمرور السنوات”.

وتابع “لا يمكننا أن نحقق كل شيء في يوم وليلة، إلا أننا نواصل البناء. هؤلاء اللاعبون أثبتوا اليوم أن لديهم قوة وشجاعة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here