Home رئيسي بايرن ميونيخ يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول روبرتو فيرمينو

بايرن ميونيخ يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول روبرتو فيرمينو

187
روبرتو فيرمينو
بايرن ميونيخ يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول روبرتو فيرمينو

بعد تألقه اللافت للأنظار هذا الموسم ومساهمته الكبيرة مع فريقه ليفربول الإنجليزي،  يصوب فريق بايرن ميونخ الألماني أنظاره نحو التعاقد مع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو ، نجم هجوم الريدز.

ومع الأنباء التي تتحدث عن سعى ليفربول لتعزيز خطوطه بعدد من المهاجمين الشباب من أوروبا، قد يفقد فيرمينو مكانه في ليفربول.

وفي الوقت الأخير أنتشرت بعض الأخبار التي تشير لاهتمام ليفربول بالتعاقد مع النجمين الألمانيين، تيمو فيرنر وكاي هافيرتز، نجما ريد بول لايبزغ وباير ليفركوزن.

واشارت الصحيفة أن بايرن ميونيخ يخطط لتعزيز تشكيلة الفريق في المرحلة القادمة، وإعادة بناء التشكيلة من أجل المرحلة المقبلة، ويضع فيرمينو من ضمن أولوياته في هذه الخطة.

وأوضحت الصحيفة أن بطل الدوري الألماني سيسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي نظير دفع مبلغ 80 مليون يورو، وهي قيمة قد ترتفع في حال كان ليفربول موافق على بيع نجمه.

وفضلاً عن روبرتو فيرمينو ، سيكون بايرن ميونيخ على أعتاب التعاقد مع الألماني ليروي ساني، نجم مانشستر سيتي، بعد أن تأجلت عملية التوقيع معه الصيف الماضي، بعد تعرضه لإصابته قوية بقطع في الرباط الصليبي.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ لا يزال متصدر للدوي الألماني على الرغم من تعادله في قمة مباريات المرحلة الحادية والعشرين من البطولة مع فريق لايبتسيغ، رافعاً رصيده إلى 43 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه.