Home رئيسي بالفيديو الأهلي المصري يتجاوز الجيش ويحقق الفوز الرابع عشر تواليا في الدوري...

بالفيديو الأهلي المصري يتجاوز الجيش ويحقق الفوز الرابع عشر تواليا في الدوري المصري

213
الجيش
بالفيديو الأهلي المصري يتجاوز الجيش ويحقق الفوز الرابع عشر تواليا في الدوري المصري

يستمر النادي الأهلي المصري حامل اللقب في سلسلة انتصارته المتتالية في الدوري المصري لكرة القدم، بتحقيقه، مساء الإثنين، الفوزه الرابع عشر توالياً، وذلك على حساب منافسه طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اطار الجولة السابعة عشرة.

وبهذا الفوز يبتعد الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، بصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة (42 نقطة)، من 14 مباراة وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه ،المقاولون العرب صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراتين أكثر من المارد الأحمر فيما لا يزال طلائع الجيش يعاني في مؤخرة الجدول.

أهداف الأهلي وطلائع الجيش

 

وكان الأهلى قد أفتتح التسجيل في لقائه مع الجيش على ملعب القاهرة الدولي، عن طريق المهاجم النيجيري جونيور أجايي (33)من جملة تكتيكية مميزة بدأها لاعب الوسط المالي اليو ديانج، ثم من تسديدة عابرة للقارات ضاعف اللاعب عمرو السولية النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة (69) واختتم الثلاثية صانع ألعاب الفريق محمد مجدي “أفشه”  في الدقيقة (85).

من ناحية اخرى فقد استعاد فريق المصري البورسعيدي بريقه من جديد وحقق الانتصار الأول بعد أربع مراحل لم يتذوق بها طعم الفوز ، وذلك على مضيفه وادي دجلة بثلاثية أحمد ياسر (33) والليبي مفتاح طقطق (62) والعاجي شيخ موكورو (71).

وبذلك وصل المصري إلى النقطة 20 وحل بالمركز العاشر، فيما توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة 14 وتراجع للمركز السابع عشر.

ووفي لقاء أخر سيطر التعادل السلبي على مباراة طنطا مع إنبي، مع العلم أن المضيف لعب اللقاء بعشرة لاعبين منذ طرد لاعبه محمد مسعود بالإنذار الثاني عند الدقيقة 52.