Home رئيسي تقرير يشير إلى رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع لاعب وسط إنتر ميلان...

تقرير يشير إلى رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع لاعب وسط إنتر ميلان بروزوفيتش

287
بروزوفيتش
تقرير يشير إلى رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع لاعب وسط إنتر ميلان بروزوفيتش

تحدث تقرير قامت بنشرته صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، بأن المسؤولين في النادي الملكي ريال مدريد، مهتمين بالظفر بخدمات اللاعب الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش ، نجم خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، أبدى إعجابه باللاعب بروزوفيتش ، ويرى فيه لاعبا مثاليا ليتحرك بجانب البرازيلي كاسيميرو، أو حتى احتياطيا قويا، بإستطاعته الدفع به بأي وقت.

ووفق ما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن بروزوفيتش ، الذي انضم لـ”النيراتزوري” في عام 2015، لا يزال مرتبط بعقد مع إنتر ميلان حتى نهاية موسم 2021-2022.

ولفتت الصحيفة إلى أن مسؤولي النادي الإيطالي يسعون بكل جهدهم إبعاد أي إغراءات خارجية قد يتلقاها بروزوفيتش من أندية كبرى، وفي مقدمتها ريال مدريد الذي يسعى الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي الصيف القادم.

تجدر الإشارة إلى أن بروزوفيتش لعب هذا الموسم 28 مباراة مع فريق إنتر ميلان في كافة المسابقات التي خاضها، حيث قدم أداء جيدا، جعله عنصرا اساسياً في خطط المدرب أنطونيو كونتي.

من ناحية أخرة يواصل ريال مدريد تصدره “لليغا” الاسبانية، وذلك بعد الفوز العريض على مضيفه أوساسونا بنتيجة 4-1 في إطار الجولة 23 من الدوري الإسباني، ليرتفع رصيده عند النقطة 52 نقطة وبفارق 3 نقاط عن  الوصيف برشلونة.