Home رئيسي تشلسي يقترب من الظفر بخدمات المغربي حكيم زياش

تشلسي يقترب من الظفر بخدمات المغربي حكيم زياش

0
108
حكيم زياش
تشلسي يقترب من الظفر بخدمات المغربي حكيم زياش

بات النجم المغربي حكيم زياش لاعب وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي على أعتاب الانتقال لكتيبة “البلوز”تشلسي الإنجليزي الصيف القادم، بعد توصل الناديين لاتفاق شفهي، وفق ما ذكرت ما صحيفة “دي تليغراف” الهولندية اليومية.

وأشارت “فرانس برس” عن الصحيفة الهولندية خلال تقرير إن الناديين اتفقا على قيمة الانتقال ، وقالت إلى أنها تبلغ “حوالي 45 مليون يورو”.

إلا أن متحدثا باسم النادي الهولندي أوضح: “كالعادة لا يمكننا التعليق على الشائعات. سيتم الإبلاغ عن أي اخبار من خلال فقط قنوات اياكس الرسمية”.

وتحدث التقرير على أن “إدارة أياكس توصلت لإتفاق شفهي خلال اليومين الماضيين مع النادي اللندني بشأن انتقال المهاجم المغربي المولود في هولندا في الصيف المقبل”.

ووفق الصحيفة فإن المدير الفني لفريق تشلسي فرانك لامبارد، يعتبر حكيم زياش “لاعبا بارزا وسيعزز وضع الفريق، وأنه أعطى النادي تعليماته ورغبته بإتمام الصفقة قبل الصيف”.

وقالت “دي تليغراف” إلى أن المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع تشلسي كانت “شرطا اساسياً” لزياش الذي أحرز 47 هدفا في 157 مباراة لعبها مع أياكس الهولندي.

تجدر الإشارة إلى أن اياكس ودع من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما حل ثالثا خلف فالنسيا الإسباني وتشلسي، مع علما أنه بلغ الدور نصف النهائي في الموسم الماضي. وبعد الخروج من دوري الابطال انتقل الفريق الهولندي للمشاركة في الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي حيث سيقابل فريق خيتافي الإسباني.

وانضم الدولي المغرب حكيم زياش  صاحب الـ(26 عاما) ويتميز بمهاراته العالية وتمريرات المسافات الطويلة الدقيقة، إلى أياكس قادما من نادي تفينتي الهولندي عام 2016 نظير دفع مبلغ 11 مليون يورو، علما أن مسيرته بدأت مع هيرينفين (2012-2014).

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here