Home رئيسي بالفيديو نابولي يفوز على إنتر ميلان ويقترب من نهائي كأس إيطاليا

بالفيديو نابولي يفوز على إنتر ميلان ويقترب من نهائي كأس إيطاليا

0
112
كأس إيطاليا
بالفيديو نابولي يفوز على إنتر ميلان ويقترب من نهائي كأس إيطاليا

تمكن فريق نابولي من تحقيق فوز هام في مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم على نظيره إنتر ميلان بنتيجة 1-صفر  وذلك على ملعب الاخير جوزيبي مياتزا.

ويرجع الفضل لانتصار فريق نابولي للاعب الإسباني فابيان رويز صاحب الهدف الوحيد عند الدقيقة (57)، وهي المرة الأولى التي يتمكن فيها الفريق الجنوبي بالفوز على إنتر على ملعبه في مسابقة الكأس وفق موقع “أوبتا” للإحصاءات.

كما أنها تعتبر الخسارة الأولى لإنتر ميلان على أرضه في كل المسابقات الذي خاضها منذ سقوطه أمام برشلونة في الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا في 10 ديسمبر 2019.

تجدر الإشارة إلى أن فريق نابولي لم ينجح في التأهل لنهائي مسابقة كأس إيطاليا منذ موسم 2013-2014، عندما فاز بلقبه الخامس وكان على حساب فيورنتينا بنتيجة  3-1.

قام أنتونيو كونتي مدرب فريق انتر ميلان متصدر الدوري المحلي بالدفع ببعض اللاعبين الاحتياطيين ، وذلك قبل الاستحقاق المقبل حيث سيتواجه مع لاتسيو ثالث الترتيب وبفارق نقطة واحدة عنه ويوفنتوس في روما الأحد القادم.

وكانت السيطرة لصاحب الأرض في الشوط الأول مع بعض الهجمات على استحياء لضيفه الذي يعاني في “سيري أ” منوجوده في مراكز متأخرة في سلم الترتيب.

وتمكن الفريق الضيف من افتتاح النتيجة عبر لاعبه المميز رويز، بعد مجهود فردي بدأه بتمريرات متبادلة مع جيوفاني دي لورينتسو وثم أنهاه بتسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس يمين باديلي فس الدقيقة (57). وبعد عدة محاولات من قبل الفريقين لم تعرف الكرة طريقها الي المرمى لتنتهي المباراة بفوز نابولي 1-0.ومن المقرر أن يلتقي الفريقان إيابا في سان باولو في الخامس من مارس القادم.

أهداف إنتر ميلان ونايولي في كأس إيطاليا

وستقام اليوم الخميس مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي  الآخر لبطولة كأس إيطاليا حيث يحل فريق “السيدة العجوز”يوفنتوس ضيفا على ميلان في ملعب سان سيرو.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here