Home رئيسي بالفيديو برشلونة يهزم خيتافي ويعود للمنافسة على صدارة الليغا الإسبانية

بالفيديو برشلونة يهزم خيتافي ويعود للمنافسة على صدارة الليغا الإسبانية

0
94
خيتافي
بالفيديو برشلونة يهزم خيتافي ويعود للمنافسة على صدارة الليغا الإسبانية

أحيا فريق برشلونة آماله في المحافظة عى لقبه بطلاً للدوري الإسباني، وذلك عقب الفوز الشاق على مضيفه خيتافي بهدفين لهدف وحيد ضمن مباريات  الجولة الرابعة والعشرين من الدوي الإسباني.

وبهذه النتيجة  يتساوى برشلونة مع منافسه اللدود ريال مدريد برصيد 52 نقطة لكل منهما، بانتظار مباراة يوم غد والتي ستجمع “الفريق الملكي مع ضيفه سيلتا فيغو.

واذا ما استطاع العريق المدريدي من تحقيق الإنتصار فإن فارق الثلاث نقاط سيعود  من جديد بين قطبي الكرة الإسبانية.

وبالعودة لمباراة السبت، فقد نجح النجم الفرنسي  أنطوان غريزمان في قص شريط اهداف المباراة “للبلوغرانا” عند  الدقيقة 33، وذلك قبل أن يعزز زميله سيرجي روبيرتو النتيجة بهدف ثاني  بعد نحو ست دقائق من الهدف الأول.

وخلال الشوط الثاني بدت الأجواء تُنبئ بسهلة برشلونة في زيادة غلة الأهداف ولاسيما عن طريق قائد الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ابتعد عن طريق المرمى خلال المباريات الأخيرة.

أهداف مباراة برشلونة وخيتافي

إلا أن انتفاضة الضيف الأندلسي صعبت الأمور على الفريق الكتالوني، ليستقبل شباك حارسه تير شتيغن هدفا مميزاً في الدقيقة 65 من عمر المباراة ليقلص الفارق.

إلا أن برشلونة استطاع المحافظة على هذه النتيجة من خلال سد المنافذ الهجومية على فريق خيتافي والاستحواذ الكبير على الكرة ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز برشلونة بنتيجة 2-1 ويعود للمنافسة على صدارة الليغا الإسبانية من جديد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here