Home رئيسي كلوب يعلق على خبر إستبعاد منافسه مانشستر سيتي من المسابقات القارية (تفاصيل)

كلوب يعلق على خبر إستبعاد منافسه مانشستر سيتي من المسابقات القارية (تفاصيل)

0
76
المسابقات القارية
كلوب يعلق على خبر إستبعاد منافسه مانشستر سيتي من المسابقات القارية (تفاصيل)

أعرب المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، عن أسفه الشديد بعد القرار الذي يفضي باستبعاد مانشستر سيتي ولاعبيه ومدربه الإسباني جوسيب غوارديولا من المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين، وذلك على إثر”خروقات خطيرة لقواعد اللعب المالي النظيف”.

وتحدث كلوب بعد المباراة التي انتصر فيها فريقه على نوريتش سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز: “يمكنني أن أتخيل أن مثل هذه اللحظة يصعب جدا فهمها على الرياضيين ، أنا آسف حقا لهم، لبيب غوارديولا وللاعبين لأكون صادقا، إلا أنني أعتقد أن ذلك لن ينفعهم”.

تجدر الإشارة إلى أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قد كشف مساء الجمعة، عن قراره بإستبعاد فريق مانشستر سيتي من المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين، في الوقت الذي قال فيه النادي الإنجليزي أنه سيطعن في القرار.

وتابع الإتحاد أنه تم توقيع غرامة على بطل الدوري الإنجليزي في الموسمين الأخيرين قيمتها 30  مليون يورو، لافتاً إلى أنه بإمكانه استئناف عقوبة غرفة التحكيم في الإتحاد الأوروبي للعبة أمام محكمة التحكيم الرياضية “كاس”.

من جهته رد النادي الانجليزي فوراً و أعلن أنه سيستأنف العقوبة أمام محكمة التحكيم، حيث وضخ خلال بيان أنه “مستاء إلا أنه غير متفاجئ من هذا الحكم المجحف” وسيقوم باللجوء الآن “إلى حكم محايد” من خلال بدء إجراءات اللجوء الى محكمة التحكيم الرياضية “في أقرب فرصة متاحة”.

من جهته قال كلوب أن الخبر شكل صدمة بالنسبة إليه، وأوضح “هذا كل ما يمكنني الحديث به – أنا مدرب كرة قدم، لذلك لا يمكنني التحدث إلا عن كرة القدم – موضحاً أن ما فعله بيب ومانشستر سيتي منذ أن كنت في إنجلترا هو استثنائي، استثنائي للغاية”.

وأضاف المردب المتوج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي “على الجانب الآخر، لا أعلم شيئا عما يدور ومن فعل ذلك وماذا فعل (…) هناك استئناف وسنرى ماذا سيحدث في ذلك الوقت. من الواضح أن الموضوع خطير جداً، وإلا لن يكون رد فعل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من هذا القبيل”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here