Home رئيسي بالفيديو مانشستر يونايتد يقهر تشيلسي في عقر داره ويقترب من المربع الذهبي

بالفيديو مانشستر يونايتد يقهر تشيلسي في عقر داره ويقترب من المربع الذهبي

202
المربع الذهبي
مانشستر يونايتد يقهر تشيلسي في عقر داره ويقترب من المربع الذهبي

تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز بنتيجة 2-0 على منافسه تشبلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء الاثنين وذلك بجهود اللاعبين أنطوني مارسيال وهاري مغواير، ليقترب الشياطين الحمر من المربع الذهبي للمسابقة.

وفي مباراة تصنف أنها من أقوى المباريات في العالم، نجح رجال المدرب أولي جونار سولشار من ترجمة الفرص التي اتيحت لهم ،في حين لم تمكن تشيلسي من تسجيل أي هدف في مباراة كانت متكافئة نسبياً.

ووقع اللاعب الفرنسي مارسيال على تسجيل أول أهداف المباراة بضربة رأسية رائعة قبل الاستراحة بعد كرة عرضية مميزة من آرون وان-بيساكا ليتقدم الفريق الضيف بهدف. وهذا يعتبر الهدف الأول  ليونايتد في أربع مباريات بالدوري.

وتمكن المدافع مجواير من تعزيز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 66 بضربة رأس بعدما استطاع الهروب من رقابة  المدافعين وقابل ركلة ركنية نفذها زميله المنضم للفريق حديثا البرتغالي برونو فرنانديز.

وحرمت تقنية الفار تشيلسي من هدفين بعدما ألغاهما حكم الفيديو المساعد. وسجل كيرت زوما هدفاً بعد ركلة ركنية في الدقيقة 54 لكنه ألغى بسبب وجود خطأ.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

واعتقد اللاعب الفرنسي البديل أوليفييه جيرو أنه  نجح في تقليص الفارق بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 77 لكن الهدف ألغي بسبب وقوفه في موقف تسلل بفارق ضئيل.

وبعد هذه النتيجة لا يزال تشيلسي في المربع الذهبي محتلاً المركز الرابع، ويتتقدم بنقطة واحدة على توتنهام هوتسبير خامس الترتيب.

وتجدر الإشارة إلى أن تشيلسي سيتستضيف منافسه توتنهام يوم السبت المقبل. بينما يأتي يونايتد متأخراً بفارق  ثلاث نقاط أخرى عن تشيلسي بقترب أكثر من المنافسة على المربع الذهبي.