Home رئيسي مصروف شهري هائل من رونالدو لخطيبته الحسناء جورجينا رودريغيز

مصروف شهري هائل من رونالدو لخطيبته الحسناء جورجينا رودريغيز

0
103
الحسناء
مصروف شهري هائل من رونالدو لخطيبته الحسناء جورجينا رودريغيز

أظهرت بعض التقارير الإعلامية معلومات خاصة عن “المصروف الشهري” الذي يعطيه نجم الكرة البرتغالي ولاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو، لخطيبته الحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز ، حتى تتمكن من عيش حياة الترف التي كان قد عودها عليها.

وبحسب صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن رونالدو يعطي جورجينا رودريغيز مبلغا تصل قيمته إلى مايقارب 96 ألف يورو شهريا.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو يتحصل على راتب ضخم من ناديه يوفنتوس الإيطالي، يصل حوالي 34 مليون يورو سنويا، مما يوضح نمط الحياة الباذخ الذي يعيش فيه مع أسرته.

ويتركز عمل رودريغيز بصورة كبير على تربية الأبناء، إذ تجمعها مع رونالدو طفلة واحدة هي ألانا مارتينا البالغة من العمر عامين، فضلاً عن أبناء اللاعب الثلاثة

ولفتت الصحيفة إلى أن الحسناء الإيطالية تتحصل أيضا على دخل نظير الصور التي تقوم بنشرها على صفحتها في تطبيق إنستغرام، حيث يتابعها نحو 16,5 مليون شخص.

وتأخذ رودريغيز ما يقارب الـ 8 آلاف يورو في مقابل كل صورة تقوم من خلالها برعاية منتج أو شركة معينة.

فاجأت صديقة كريستيانو رونالدو وعائلته النجم البرتغالي بعيد ميلاده الـ35، مساء الأربعاء، بعيد ميلاد مفاجئ وهدية “ثمينة” جدا.

وسبق للحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز أن قامت بنشر فيديو لمفاجأة النجم البرتغالي، في شوارع تورينو الإيطالية، بمناسبة عيد ميلاده الخامس والثلاثين.

وأثناء سيره مع جورجينا وابنه كريستيانو جونيور في تورينو، فقد تفاجأ رونالدو بسيارة فخمة من نوع مارسيديس “جي كلاس”، وهي مربوطة برباط أحمر للهدايا، وعدد من الأصدقاء الذين جائوا لتهنئته.

وبدت علامات الاندهاش على رونالدو، الذي قام بشكر صديقته على المفاجأة والهدية، التي ستكون أحدث السيارات الفخمة المنضمة لأسطول رونالدو الشهير. وتحدثت بعض التقارير أن سعر “السيارة الهدية”، مارسيدس جي كلاس، يصل لما يزيد عن 150 ألف دولار.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here