Home رئيسي بالفيدو أتلتيكو مدريد يحقق فوز شاق على ليفربول في ذهاب دور الـ16...

بالفيدو أتلتيكو مدريد يحقق فوز شاق على ليفربول في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

0
100
دور الـ16
أتلتيكو مدريد يحقق فوز شاق على ليفربول في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

تممكن فريق  أتلتيكو مدريد من تحقيق فوزاً غالياً بنتيجة (1-0) على ضيفه ليفربول حامل اللقب، وذلك مساء الثلاثاء، في إطار ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وحمل هدف المباراة الوحيد، توقيع اللاعب ساؤول نيجويز عند الدقيقة 4.

وكانت بداية المباراة مباغتة من أصحاب الأرض، حتى نجح نيجويز في هز شباك الريدز، مستغلا دربكة في منطقة الجزاء بعد ضربة ركنية، ليسدد على يمين الحارس البرازيلي أليسون.

وحاول ليفربول تدارك صدمة الهدف ورد في الدقيقة 10، بتسديدة قوية من أرنولد من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها جائت أعلى مرمى أوبلاك.

وعند الدقيقة 25 منع الحارس أليسون فريق اتلتيكو من تعزيز تقدمهم بهدف ثاني عندما تصدي لتسديدة أرضية من ألفارو موراتا.

وهز الدولي المصري محمد صلاح الشباك بهدف التعادل لليفربول،  بالدقيقة 26، غير أن حكم المباراة ألغاه بداعي وجود التسلل على زميله روبرتو فيرمينو، الذي مرر له الكرة.

وفي الشوط الثاني لم تسنح لليفر فرص حقيقية في المقابل أطلق البرازيلي لودي لاعب الاتلتيكو  تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 70، غير أنها مرت بجوار القائم الأيسر لأليسون.

وكان لاعب الوسط الانجليزي هندرسون فريب من ادراك التعادل لليفربول، حيث تلقى كرة عرضية، وسدد على الطائر بجانب القائم الأيمن لأوبلاك، في الدقيقة 73.

وحاول البديل دييجو كوستا هز الشباك من خلال تسديد كرة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 91، إلا أنها مرت بجانب القائم، لينتهي اللقاء بانتصار الروخي بلانكوس (1-0) على الريدز.

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول في ذهاب دور الـ16

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here