Home رئيسي بالفيديو أتلانتا يواصل مغامرته الأوروبية ويكتسح فالنسيا برباعية في دوري الأبطال

بالفيديو أتلانتا يواصل مغامرته الأوروبية ويكتسح فالنسيا برباعية في دوري الأبطال

0
74
أتلانتا
أتلانتا يواصل مغامرته الأوروبية ويكتسح فالنسيا برباعية في دوري الأبطال

لا يزال أتلانتا مستمر في تقديم مستويات مميزة خلال مشاركته الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، حيث استطاع تحقيق فوز عريض على بطل كأس إسبانيا فالنسيا بنتيجة 4-1 في لقاء جمعهم بذهاب دور الستة عشر باستاد سان سيرو.

وافتتح فريق المدرب جيان بييرو جاسبريني النتيجة  بهدفين قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعبانا هانز هاتبور ويوسيب إيلتشيتش، في حين وقف القائم ضد  فالنسيا وحرمه من التسجيل.

وكانت كل المعطيات تشير إلى أنه بهدف ريمو فرولر من تسديدة رائعة وهدفا اخر من هاتبور قد أنهيت المواجهة عمليا، غير أن البديل الروسي دينيس تشيريشيف أعطى الفريق الإسباني الزائر بصيصا من الأمل بهدف خارج الديار.

تجدر الإشارة إلى أن فريق فالنسيا وصيف بطل أوروبا مرتين سيستضيف الفريق الإيطالي باستاد ميستايا في لقاء الإياب وذلك في العاشر من شهر مارس المقبل.

أهداف مباراة أتلانتا وفالنسيا

أتلانتا مدينة تعيش حلم

من جانب أخر تناولت تقارير صحفية إيطالية معلومات عن سفر شخص واحد من بين كل 3 من سكان المدينة، والبالغ عددهم 120 ألف شخص تقريبا، لمسافة 40 كم، وتحديدا لملعب سان سيرو في مدينة ميلانو القريبة، من أجل مؤازرة ومشاهدة فريقهم وهو يكتسح ضيفهبنتيجة ثقيلة 4 إلى 1، في الأدوار الإقصائية للبطولة وتحديدا دور الـ 16.

وتناقل الإعلام الإيطالي ايضاً رسالة خطية من تلميذ عليها إمضاء والده يطلبان فيها  الإذن للتغيب عن الدراسة لأسباب وصفها في رسالته بـ “التاريخية والثقافية” موضحاً أن المدينة تعيش حدثا غير مسبوق عبر تاريخها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here