Home رئيسي مانشستر سيتي يمسح أحزانه ويفوز على وست هام يونايتد محلياً وسط هجوم...

مانشستر سيتي يمسح أحزانه ويفوز على وست هام يونايتد محلياً وسط هجوم جماهيره ضد اليويفا

0
162
وست هام يونايتد
مانشستر سيتي يمسح أحزانه ويفوز على وست هام يونايتد محلياً وسط هجوم جماهيره ضد اليويفا

تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز بالرغم من مشاكله الاخيرة، وانتصر على منافسه وست هام يونايتد المهدد بالهبوط بنتيجة 2-صفر على وذلك ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح السيتي النتيجة بعد مرور حوال نصف ساعة عن طريق اللاعب رودري الذي حول ركلة ركنية نفذها كيفن دي بروين إلى هدف بضربة رأس مميزة عند الزاوية القريبة.

وهذه المرة تخلى دي بروين عن صناعة الأهداف وسجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 62 من خلال تسديدة بقدمه اليمنى سكنت الزاوية القريبة لمرمى الحارس أوكاش فابيانسكي بعد تبادل مميز للكرة مع اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا. لتنتهى المباراة على هذه النتيجة.

وبعد هذا الفوز قلص مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في الدوري فارق النقاط مع ليفربول المتصدر إلى 22 نقطة بفي حين لا يزال وست هام يونايتد يعاني في منطقة الهبوط محتلاً المركز 18 في جدول الترتيب.

وكان من المقرر إقامة المباراة في التاسع من فبراير لكنها تأجلت بسبب الطقس السيء.

الجدير بالذكر أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) كان قد قرر معاقبة السيتي يوم الجمعة بالإيقاف لمدة عامين عن المشاركة في المسابقات الأوروبية نتيجة مزاعمه بانتهاكات وخروقات قواعد اللعب النظيف المالي. والذي نفاها حامل لقب الدوري الإنجليزي وقرر إستأنف القرار.

وفي الوقت الذي رفض المدرب الإسباني بيب غوارديولا الإدلاء بأي تصريحات بخصوص بهذه المسألة في مقابلات تلفزيونية قبل المباراة، لم يكن حال جماهير السيتي مماثل، حيث قامت بإطلاق هتافات استهدفت اليويفا من ضمنها هتاف انتهى بعبارة “سنراكم في المحكمة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here