بالصور تعرفي على أفضل موديلات الساعات النسائية بالذهب الاصفر

0
125
الساعات النسائية
بالصور تعرفي على أفضل موديلات الساعات النسائية بالذهب الاصفر

يعتبر إرتداء ساعة أنيقة هو الطريقة المثالية لرفع قيمة المجوهرات اليومية؛ وما نود قوله أنّ الساعات النسائية بالذهب الأصفر تواصل صدارتها في كل الأعوام، والساعة الفاخرة هي اكسسوار أساسي لكل سيدة فهي من شأنها إظهار  شخصية المرأة إن كانت كلاسيكية أم جريئة.

 

ويحمل عام 2020  خيارات وتصميمات رائعة مرصعة بالألماس، ومزيج من الذهب والفضة. مع وجود الكثير من العلامات التجارية للساعات للاختيار من ضمنها، وقد يكون ليس من السهل إختيار ساعة 2020. لهذا سنساعدك في اكتشاف الماركات الأكثر شعبية للساعات وكيفية العثور على الساعة بالذهب الأصفر المثالية لك.

أفضل الساعات الذهبية النسائية.

 ساعة Tory Burch

ساعات ذهبية
ساعة كلاسيكية

تعتبر Tory Burch ساعة كلاسيكية وتتكون من سوار ذهب أنيق، وهي عنصر رئيسي ومثالي للارتداء اليومي. كمكافأة إضافية، فهي ساعة ذكية، مع إمكانيات البلوتوث للاقتران مع جهاز iOS أو Android . يمكننا الحديث أنها جمعت بين التقنية الحديثة بالكلاسيكية والقديمة وذلك بقالب لن تفوته أيّة سيدة.

 

ساعة Movado

ساعات ذهبية
ساعة باللونين الفضي والذهبي

تمتلك هذه الساعة بعض التفاصيل الحديثة والدقيقة، وهي ذات لونين فضي وذهبي منMovado ؛ وهي خيار أنيق للمتسوقات اللواتي يعشقن الذهب والفضة. وتحتوي على ميّزات بسيطة ولكنها تبدو جميلة، مثل الأرقام الرومانية الذهبية.

Deco ساعة

ساعات ذهبية
ساعة ذهبية

هذه الساعة الذهبية مستوحاة من آرت ديكو من ميشيل بـ 155 ماسة متلألئة ويصل وزنها 0.71 قيراط. وتعتبر مثالية للارتداء اليومي، وومن مميزاتها أنها مقاومة للماء، مّما يعني أنّه يمكنكِ ارتدائها أثناء السباحة أو الاستحمام بشكل طبيعي.

ساعةRolex من الذهب والفولاذ

ساعات ذهبية
ساعة رولكس

هناك من يحب المجوهرات اللواتي يمزجن بين سعادة القطع الذهبية والفضية: وتتميّز ساعة رولكس هذه بفولاذ قوي ولايصدأ وسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. ويتضمن الوجه على إطار من الذهب الأصفر.

ساعة Frédérique Constant

 ساعات ذهبية
ساعة سويسرية

بدأ تأسيس Frédérique Constant في عام 1988 وتطورت حتي اصبحت واحدة من أهم شركات تصنيع الساعات في سويسرا. مع التأكيد على فخامتها المعقولة، وتتمتع هذه العلامة التجارية بتميّز سويسري تقليدي يعطيكي نفس مظهر العلامات التجارية الأكثر تكلفة.

فللراغبات في الساعات النسائية بالذهب الاصفر نوصي بهذه الساعة؛ وهي تاتي أيضًا مزيّنة بالماس للمزيد من التألق والجمال.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here