Home رئيسي ريال مدريد يفرط في صدارة الليغا بعد الهزيمة أمام ليفانتي

ريال مدريد يفرط في صدارة الليغا بعد الهزيمة أمام ليفانتي

281
صدارة
ريال مدريد يفرط في صدارة الليغا بعد الهزيمة أمام ليفانتي

تعرض فريق ريال مدريد لخسارة مفاجئة أمام ليفانتي بنتيجة هدف مقابل لاشيئ ليفرط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ، كما وشهدت المباراة اصابة اللاعب العائد مؤخراً من الاصابة إيدن هازارد لتتفاقم معاناة الميرنيغي قبل أربعة أيام من موقعة مانشستر سيتي في إطار دوري أبطال أوروبا.

وأحرز خوسيه لويس موراليس مهاجم ليفانتي الهدف الوحيد في اللقاء بعد تسديدة قوية في الدقيقة 79 سكنت شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بتسديدة مباشرة من زاوية صعبة جداً.

وكانت بداية المباراة قوية من جانب ريال مدريد الذي كان في صدارة الليغا ، حيث حاول الفرنسي كريم بنزيما هز الشباك بتسديد كرة قوية إلا أن الحارس أيتور تصدى لها في الدقيقة 7. كما ونجح حارس ليفانتي في التصدي، لهجمة مميزة عن طريف نفس اللاعب.

وأضاع كاسيميرو فرصة افتتاح النتيجة في الدقيقة 16، حيث حاول استغلال تقدم حارس ليفانتي، وسدد كرة بالرأس إلا أنها مرت بجانب القائم الأيمن.

 

وأهدر هازارد، المنتقل في صفقة أثارت ضجة إعلامية كبيرة للريال قبل انطلاق الموسم، أخطر الفرصة للفريق الضيف ثم خرج من الملعب مصابا بعدها بدقائق قليلة في لقائه الثاني فقط بعد العودة من إصابة في الكاحل حعلته يغيب عن الملاعب لحوالي ثلاثة أشهر.

أقرأ المزيد:لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم توقع عقوبات رادعة على الأهلي والزمالك بعد أحداث الشغب في أبوظبي

وبخلاف سير المباراة، نجح ليفانتي من إستغلال هجمة مباغتة ليسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض عند الدقيقة 79، عن طريق اللاعب خوسيه موراليس، الذي استقبل تمريرة من زميله نيكولا، وسدد قذيفة صاروخية على يمين الحارس كورتوا.

أهداف مباراة ليفانتي وريال مدريد

لتنتهى المباراة بهزيمة الريال الأولى في الدوري المحلي منذ شهر أكتوبر التي كلفتة خسارة صدارة المسابقة والتراجع إلى المركز الثاني برصيد 53 نقطة من 25 مباراة خلف برشلونة سحق إيبار 5-صفر ووصل للنقطة 55.