Home الخليج العربي فريق طواف إسرائيلي يستعد للمشاركة في طواف دبي للدراجات الهوائية وسط حفاوة...

فريق طواف إسرائيلي يستعد للمشاركة في طواف دبي للدراجات الهوائية وسط حفاوة في الإستقبال

0
74
فريق طواف
فريق طواف إسرائيلي يستعد للمشاركة في طواف دبي للدراجات الهوائية وسط حفاوة في الإستقبال

يستعد فريق طواف من إسرائيل للمشاركة في طواف دبي للدراجات الهوائية الذي سينطلق اليوم الأحد، وتحدثت بعض المواقع والصحف الإخبارية الإسرائيلية أن فريق المحترفين الإسرائيلي قد وصل الإمارات، وكان في استقباله مسؤولون إماراتيون بارزون.

ومن المقرر أن يشارك الفريق بقمصان تحمل ألوان العلم الإسرائيلي في طواف الإمارات الذي سيتواصل على مدى أسبوع وسيعبر أثنائه المشاركون كافة أنحاء الإمارات انطلاقا من دبي، وسيتم نقله إلى دول مختلفة في العالم، منها إسرائيل.

من جانبها كانت قد أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية أنه للمرة الأولى سيكون فريق طواف إسرائيلي حاضراً للمشاركة في سباق للدرجات الهوائية في الإمارات خلال الأيام القادمة.

وخلال بيان لها قامت بنشره على حسابها “إسرائيل بالعربية” أشارت الخارجية الإسرائيلية عن أحد المشاركين الإسرائيليين حديثه لقناة كان الإسرائيلية الرسمية “الشعور رائع، الإمارات مكان مميز يحبس الأنفاس، يتم استقبالي بالأحضان، والناس هنا ودودون للغاية”.

تجدر الإشارة إلى أن طواف الإمارات 2020 سيتم أقامته بكافة الإمارات السبع في الفترة من اليوم الأحد وحتى يوم السبت القادم.

وعلى الرغم من أن الإمارات لا تجري علاقات علنية مع إسرائيل ، إلا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ومسؤولين آخرين كانوا قد صرحوا في أكثر من مرة عن وجود تقارب معها ومع دول عربية وإسلامية أخرى.

وسبق أن أعلنت إسرائيل أنها ستكون حاضرة في إكسبو دبي 2020 للمشاركة بشكل رسمي، وذكر موقع إكسيوس الأميركي أيضا في 4 فبراير/شباط الجاري أن إسرائيل والإمارات قامتا بالتوقيع في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي على اتفاقية عدم اعتداء فيما بينهما، في خطوة تمثل تمهيد لتطبيع العلاقات بين البلدين.

إقرأ المزيد: المحافظون يحققون فوز كبير في الانتخابات الإيرانية ويحصدون أكثر من ثلثي مقاعد البرلمان

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here