Home رئيسي يورغن كلوب يعترف بأن برشلونة وريال مدريد قادران على خطف نجوم ليفربول

يورغن كلوب يعترف بأن برشلونة وريال مدريد قادران على خطف نجوم ليفربول

0
93
يورغن كلوب
يورغن كلوب يعترف بأن برشلونة وريال مدريد قادران على خطف نجوم ليفربول

إعترف يورغن كلوب ، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بأن قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، قادران على “خطف” بعض نجوم فريقه إذا ما قررو القيام بذلك.

وخلال مؤتمر صحفي أمس الأحد، قال المدرب الألماني كلوب أن أندية قليلة جدا تستطيع أن تقوم بإغراء لاعبي ليفربول من أجل الانتقال لها في الوقت الحالي، غير أن ريال مدريد وبرشلونة لا يزالوا قادرين على القيام بذلك، لاسيما بالنسبة للاعبي أميركا الجنوبية.

وتحدث المدرب الألماني المتوج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي: “بالنسبة للعالم فليفربول فريق كبير جدا.. لكن في أميركا الجنوبية، برشلونة وريال مدريد يعتبران الأكثر شهرة، وهو أمر منطقي نتيجة عامل اللغة والثقافة المشتركة”.

وتابع كلوب: “بالنسبة لعدد من اللاعبين، في حال تلقت اتصالا من برشلونة أو ريال مدريد، فمن الصعب الرفض وقول لا”.

ولفت المدرب يورغن كلوب إلى أن اتصالات ريال مدريد وبرشلونة للاعبي فريقه قد “تؤدي لحدوث بعض المشكلات”، أي أنها قد تغري لاعبي “الريدز” لترك النادي.

تجدر الإشارة إلى أن كلوب عايش بنفسه أحد التجارب بخصوص انتقال اللاعبين اللاتينيين لإسبانيا، وهنا نتحدث عن تجربة نجم فريقه السابق، البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي تمسك بمغادرة ليفربول والإنتقال لبرشلونة ، في 2018، على الرغم من محاولات كلوب الحثيثة لإقناعه بالبقاء في الانفيلد.

لكن اللافت أن كويتينو لم يتمكن من تكرار تألقه في ليفربول، وتراجع مستواه بصورة ملحوظة حتى قرر برشلونة اعارته لبايرن ميونيخ الألماني هذا الموسم.

وكان الهداف الأوروغواياني لويس سواريز قد انتقل ايضاُ من ليفربول إلى برشلونة ، عندما كان في قمة عطائه، صيف 2014.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here