Home رئيسي بايرين ميونخ وبرشلونة يقتربان من التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة...

بايرين ميونخ وبرشلونة يقتربان من التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

0
113
ربع النهائي
بايرين ميونخ وبرشلونة يقتربان من التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

اقترب فريق بايرن ميونيخ من التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد إكتساحه منافسه تشلسي بثلاثية مقابل لاشيئ في المباراة التي إستضافها ملعب “ستامفورد بريدج” في ذهاب الدور ثمن النهائي الثلاثاء.، وفي المباراة الثانية نجح برشلونة في العودة بتعادل صعب (1-1) من أرضية نابولي ليقترب من تجاوز هذا الدور.

وفي المباراة التي أقيمت في لندن تمكن الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو من المحافظة على نظافة شباك تشلسي طوال الشوط الأول وأبعد 4 كرات خطيرة.

وفي الشوط الثاني وبعد ضغط متواصل من الفريق البافاري تمكن سيرج غنابري من افتتاح النتيجة في الدقيقة 50 بعد تبادل للكرة مع زميله ليفاندوفسكي.

ثم عاد اللاعب المتخصص في التسجيل خارج الديار غنابري وسجل بيسراه الهدف الثاني بعيدا عن متناول كاباييرو عند الدقيقة (54)، ليصبح رصيده من الاهداف في المسابقة 6 اهداف جميعه في ملاعب لندن.

وزادت مصاعب تشلسي بالهدف الثالث عن طريق المهاجم القناص ليفاندوفسكي اثر مجهود فردي رائع من الكندي ألفونسو ديفيس ، ليصبح رصيد اللاعب البولندي11 هدفا، وينفرد بصدارة الهدافين بفارق هدف واحد عن مهاجم دورتموند النروجي إرلينغ هالاند. وبهذه النتيجة بات العملاق الالماني على أعتاب الدور ربع النهائي.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت في إيطاليا عاد برشلونة بتعادل ثمين بعد أن كان متأخراً بهدف في الشوط الأول أحرزه اللاعب البلجيكي مارتينز في الدقيقة 30 بعد هجمة مرتدة سريعة، ثم وضع اللاعب الكرة بمهارة على يسار الحارس الالماني تير شتيغن.

وعند الدقيقة 57 استطاع الفريق الكتالوني العودة للمباراة بتسجيله هدف التعادل عبر اللاعب الفرنسي غريزمان الذي حول عرضية متقنة للظهير الأيمن نيلسون سيميدو في الشباك، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في انتظار مباراة العودة في الكامب نو، والذي ترجح كفة البرشا في بلوغ ربع النهائي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here