Home رئيسي فيديو فرس النهر يتجول في إحدى محطات التزود بالوقود في جنوب إفريقيا

فيديو فرس النهر يتجول في إحدى محطات التزود بالوقود في جنوب إفريقيا

0
146
فرس النهر
فيديو فرس النهر يتجول في إحدى محطات التزود بالوقود في جنوب إفريقيا

في واقعة غريبة وعجيبة تفاجأ السائقين والعاملين في إحدى محطات التزود بالوقود في منطقة سانت لوسيا بجنوب إفريقيا، بظهور فرس النهر عملاق ليلا قرب المحطة بشكل مباغت ومخيف.

وبين مقطع فيديو قامت بنشره صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية، فرس النهر وهو يقوم بالتجول بالقرب من مضخات الوقود بالمحطة، وفي ذات الوقت كان العملاء والموظفين ينظرون إليه بغرابة.

ووفق حديث مالك المحطة فإن المشهد كان غير مألوف، على الرغم من انتشار هذا الحيوان بكثرة في المنطقة التي هي معروفة أيضا باحتوائها على أعداد كبيرة من السلاحف والتماسيح.

تجدر الإشارة إلى أنه ينصح زوار المنطقة كل فترة واخرى بتحاشي الإقتراب من أفراس النهر أو تسليط الأضواء لأعينها، حيث من شأن هذه السلوكيات أن تؤدي إلى إثارة الروح العدوانية لديها.

كما وبإستطاعة حيوان فرس النهر الركض بسرعة تصل إلى حوالي 32 كيلومترا في الساعة تقريبا، مع العلم أنها تكون أكثر خطورة عندما تتواجد في المياه، حيث تقوم بإستخدام فكوكها القوية في مواجهة التماسيح.

وفي بعض الأوقات، ما تقتل أفراس النهر البشر أنفسهم. وأثناء جولاتها الليلية خارج المياه؛ تقطع هذه الحيوانات أميالا كبيرة في رحلات مضنية، حتى تتحصل على وجبات خفيفة وسريعة من النباتات الشهية، بما في ذلك المحاصيل الزراعية، وهو ما يجعل علاقتها مع البشر مزعجة ومضطربة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here