Home رئيسي في أخر مهامه الرسمية ..الأمير هاري يعود إلى بريطانيا

في أخر مهامه الرسمية ..الأمير هاري يعود إلى بريطانيا

0
106
الرسمية
في أخر مهامه الرسمية ..الأمير هاري يعود إلى بريطانيا

ذكرت بعض وسائل إعلام بريطانية أن الأمير هاري قد عاد من كندا للمملكة المتحدة الأربعاء في آخر أعماله والتزاماته الرسمية ، قبل البدء في حياة جديدة بعيداُ عن العائلة الملكية البريطانية.

وبحسب وسائل الإعلام كان الأمير هاري، صاحب الـ 35 عاما، قد وصل مساء الثلاثاء، إلى إدنبرة، بغرض إطلاق نظام تصنيف لتقويم التأثير البيئي للسفر الجوي والإقامات السياحية على البيئة عن طريق منظمته “ترافاليست”.

يذكر إلى أن الأمير هاري تعرض لسيل من الإنتقادات بسبب سفره في طائرات خاصة، بيد أنه دافع عن نفسه خلال إطلاق “ترافاليست” الخريف الماضي،وأوضح أنه كان يسافر في رحلات تجارية في 99 بالمئة من الحالات، إلا أنه في بعض الأحيان كان يتوجب عليه السفر بطائرة خاصة، من أجل ضمان “سلامة” عائلته.

وفي هذه المرة، كان هاري بحسب وسائل الإعلام البريطانية يرتدي قبعة على رأسه، ويحمل حقيبة على كتفه وهو يغادر قطارا في محطة إدنبرة، آتيا من لندن ، وذلك بعد عبوره المحيط الأطلسي في رحلة تجارية.

إقرأ المزيد : هاري وميغان يعلنان عدم إستخدام كلمة “ملكي” في حياتهم الجديدة ويؤكدان أنها ليست ملك للملكة إليزابيث

الجدير بالذكر أن الأمير هاري يقوم بسلسلة من الالتزامات الرسمية ، فالجمعة سيكون حاضراً في تسجيل جون بون جوفي في استوديوهات “آبي رود” الشهيرة، لأغنية خاصة بألعاب “إنفيكتوس”، وهي تعد مسابقة رياضية بين الجنود الجرحى من مختلف أنحاء العالم تم إنشاؤها بمبادرة من الأمير هاري.

وبحسب ما ذكرنا سابقاً فإن الأمير هاري وزوجته الممثلة الشهيرة ميغان ماركل  يقيمان في كندا مع ابنهما آرتشي منذ بداية العام.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here