Home رئيسي مرتضى منصور يصُب غضبه على إتحاد الكرة بسبب العقوبات الموقعة على الزمالك

مرتضى منصور يصُب غضبه على إتحاد الكرة بسبب العقوبات الموقعة على الزمالك

0
96
مرتضى
مرتضى منصور يصُب غضبه على إتحاد الكرة بسبب العقوبات الموقعة على الزمالك

تحدث رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مساء الأربعاء، بخصوص العقوبة الموقعة من إتحاد الكرة على ناديه بخصم 6 نقاط منه بالإضافة لتغريم 200 ألف جنيه بعد الانسحاب من مباراة الأهلي، الاثنين الماضي، والمؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري.

ومن خلال تصريحات لقناة الزمالك قال مرتضى منصور: “بعد لقاء السوبر مع الأهلي قام اتحاد الكرة بتوقيع عقوبات على شيكابالا وعبدالله جمعة وإمام عاشور حتى أنا، أقول لهم بناء على أي شيء؟”.

وأضاف: “لا توجد عقوبة أو جريمة إلا بنص قانوني، لهذا لا توجد لائحة إلا بعد موافقة الجمعية العمومية وتنشر في الجريدة الرسمية وكل ذلك لم يتم”.

وتابع “أقولها بشكل علني كل العقوبات الموقعة على الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر لا قيمة لها لأن لائحة الانضباط لم تعرض على الجمعية العمومية ولم تقم بالنشر في الجريدة الرسمية”.

وصب مرتضى منصور غضبه على الاتحاد المصري وقال “يا اتحاد الكرة أنت سببت حالة من الاحتقان في مصر بين الجماهير وذبحت لاعبي فريقي والأهلي كذلك”.

وواصل حديثه: “لماذا يتم ذلك مع الزمالك الذي قام بتشريف مصر بالتتويج بالكونفدرالية والسوبر الأفريقي والسوبر المصري؟”.

وأردف: “اتحاد الكرة يعلن فجأة عن عقوبات جديدة علينا قبل لقاء مصيري أمام الترجي وتسبب فتنة في مصر، إن كان المسؤولين لا يعرفون قيمة مصر فعليهم ترك مناصبهم”. مضيفاً: “حتى العقوبة الموقعة علي كيف توقع عقوبة وأنا لم أحضر اللقاء من الأساس؟”.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم كانت قد اعتبرت الأهلي الفائز بالمباراة التي لم يحضرها الزمالك 2-صفر، مع قيامه بخصم 3 نقاط أخرى من رصيد المارد الأبيض في ختام موسم 2019-2020، ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة.

كما وتم توقيع غرامة مالية على الزمالك يصل مبلغها حوالي 200 ألف جنيه مصري، تسدد لخزينة الاتحاد في شهر من تاريخه، بحسب ما نشر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here