Home رئيسي بالفيديو الزمالك يفوز على الترجي بثلاثية مقابل هدف في دوري أبطال أفريقيا

بالفيديو الزمالك يفوز على الترجي بثلاثية مقابل هدف في دوري أبطال أفريقيا

0
106
الزمالك
بالفيديو الزمالك يفوز على الترجي بثلاثية مقابل هدف في دوري أبطال أفريقيا

تمكن فريق الزمالك المصري من تحقيق الفوز على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 3-1 فى ضمن مباراة الذهاب بدور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا وذلك على ملعب القاهرة الدولي.

وكان الترجي من افتتح النتيجة عن طريق رؤوف بن غيث قبل أن يعود الزمالك ويدرك التعادل عبر اللاعب المغربي أوناجم للزمالك، واستطاع أشرف بن شرقي إضافة الهدف الثاني للفريق الأبيض، قبل أن يختم محمود علاء الثلاثية من ركلة جزاء.

 

ودخل الترجي التونسي اللقاء بهجوم مباغت وكاد حمدى الهوني أن يفتتح النتيجة فى الدقيقة الأولى من عمر اللقاء لولا براعة الحارس أبو جبل وتدخله فى الوقت المناسب.

وبعد الضغط المتواصل من الفريق الضيف نجح الترجي في تسجيل الهدف الأول عندالدقيقة 26 عبر تسديدة مميزة من اللاعب رؤوف بن غيث والتى سكنت شباك الحارس أبو جبل

إلا أن الزمالك سرعان ما عادل النتيجة وبالتحديد فى الدقيقة 31 بعد تسديدة صاروخية من محمد أوناجم كرة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس بن شريفية من التصدي لها.

ومن كرة مباغتة لدفاعات الترجي نجح بن شرقي من احراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 73 في ظل اعتراض كبير من من لاعبي الترجي، الامر الذي تسبب في فى طرد محمد بن رومهان.

أهداف الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

وفي الوقت البدل الضائع تحصل بن شرقي على ركلة جزاء لمصلحة الزمالك، انبرى لها المدافع محمود علاء وسددها بنجاح على يمين الحارس التونسي الدولي بن شريفية، ليطلق بعدها الحكم المفربي رضوان جيد صافرة نهاية المباراة  بفوز الزمالك بنتيجة 3-1 في انتظار لقاء العود على ملعب رادس يوم الجمعة القادم .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here