Home رئيسي بالفيديو واتفورد يكتسح ليفربول بالثلاثة ويلحق به الهزيمة الاولى في الدوري الانجليزي...

بالفيديو واتفورد يكتسح ليفربول بالثلاثة ويلحق به الهزيمة الاولى في الدوري الانجليزي الممتاز

285
الممتاز
بالفيديو واتفورد يكتسح ليفربول بالثلاثة ويلحق به الهزيمة الاولى في الدوري الانجليزي الممتاز

في مفاجأة من العيار الثقيل استطاع واتفورد من هزيمة متصدر الدوري ليفربول، بثلاثية نظيفة وذلك مساء السبت، في إطار الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان إسماعيلا سار اللاعب الأبرز خلال اللقاء، بتسجيله هدفين في الدقيقتين 54 و60، في حين سجل تروي ديني الهدف الثالث عند الدقيقة 72.

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى لفريق “الريدز” في الدوري هذا الموسم، حيث استطاع الفوز في 26 مباراة في حين تعادل مرة واحدة، ليتوقف رصيده عند 79 نقطة بفارق 22 نقطة أمام حامل اللقب مانشستر سيتي الذي لديه مباراة مؤجلة.

وضاعف الفريق صاحب الارض واتفورد من حظوظه في البقاء بالدوري الممتاز، بعدما وصلت نقاطه إلى 27 نقطة بالتساوي مع بورنموث في المركز 16.

 وعند الدقيقة 54 كانت بداية الأهداف في المباراة للفريق المضيف بعد تنفيذ رمية جانبية وصلت على إثرها الكرة إلى دوكوريه الذي مررها بدوره  أمام المرمى إلى سار، فلم يتأخر الأخير في تسجيلها داخل المرمى.

في حين استطاع نقس اللاعب من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 60، بعدما مرر ديني الكرة بدقة إلى سار الذي انطلق بها قبل أن يضعها بكل براعة من فوق الحارس البرازيلي أليسون.

شاهد أهداف وملخص مباراة واتفورد وليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز

وكان سار قريب من تسجيل الهاتريك بيد أنه فشل في استغلال كرة مرسلة من الناحية اليسرى لماسينا في الدقيقة 68، غير أنه عوض في الدقيقة 72، عندمانجح في استغلال تمريرة خاطئة للوراء من أرنولد، ليمررها بدوره إلى ديني الذي وضعها في الشباك الخالية بعد خروج حارس ليفربول أليسون من مرماه.

وحاول ليفربول تقليص الفارق إلا أن دفاعات وحارس واتقود كان بالمرصاد ليطلق بعده الحكم صافرة النهاية ليخسر ليفربول للمرة الاولى في الدوري الممتاز بنتيجة 3-0.