Home رئيسي شابة بولندية يدفعها الولع بالوشوم لنقش وشم داخل بياض العين ..والعواقب وخيمة(صور)

شابة بولندية يدفعها الولع بالوشوم لنقش وشم داخل بياض العين ..والعواقب وخيمة(صور)

875
بياض العين
شابة بولندية يدفعها الولع بالوشوم لنقش وشم داخل بياض العين ..والعواقب وخيمة

بسبب جنونها وولعها بنقش الوشوم (التاتو)، دفعت امرأة شابة الثمن غالياُ بعد أن اتخذت قراراً صعباً بصبغ بياض  العين ، في واقعة تحولت إلى قضية ستنظر فيها المحاكم قريبا.

ألكسندرا سادوفسكا، صاحبة الـ25 عاما من مدينة فروتسواف شرقي بولندا، تعرضت لفقدان حاسة البصر تماما في إحدى عينيها، في حين يرجح الأطباء إنها في طريقها إلى العمى الكلي قريبا، بحسب بعض التقارير الصحفية المحلية.

وأدى الهوس اللامحدود بالوشوم إلى قيام ألكسندرا باتخاذ قرار بصبغ بياض العين باللون الأسود، أسوة بمطرب الراب البولندي المعروف بوبيك، غير أنه وبعد تنفيذ لرغبتها بدأت تشعر بوجود ألما شديدا في عينيها، في ذات الوقت أخبرها صانع الوشم أن هذا بيس مقلق ومن الممكن أن يتم معالجته من خلال تناول المسكنات.

بيد أن النصيحة لم تجدي نفعا مع الشابة التي فقدت البصر في عينها اليمنى، في ظل ترجيحات أن يحدث الشيء ذاته لليسرى في وقت قريب، فيما قررت ألكسندرا أت نقوم برفع قضية على المتسبب في حالتها.

وأوضحت ألكسندرا: “لسوء الحظ، الأطباء غير متفائلين بوجود تقدم. التلف (في العين) عميق وممتد. أنا خائفة من أن أصبح عمياء كليا”، إلا أنها أضافت: “لن أحبس نفسي وأصاب بالاكتئاب. أنا حزينة ولكن الحياة سوف تستمر”.

وتوصلت التحقيقات في الواقعة أن صانع الوشم قد ارتكب أخطاء خطيرة خلال عمله، من ضمنها استخدام صبغ مخصص للجلد فقط ولا ينبغي أن يلامس العين.

وذكر محامي الشابه إن “هناك بعض الأدلة الواضحة على أن صانع الوشم لا يعرف كيف ينفذ شيئا حساسا كهذا، وقراره تسبب في هذه المأساة. صانع الوشوم الذي لا يزال يمارس عمله، ويواجه السجن لمدة تصل إلى 3 سنوات، بعد تسببه في إعاقة للمرأة”.