راموس يكيل المديح على ميسي قبل موقعة الكلاسيكو

192
راموس
راموس يكيل المديح على ميسي قبل موقعة الكلاسيكو

على الرغم من العداوة الواضحة بين قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس ، ونادي برشلونة الإسباني، غير أن المدافع الإسباني الهداف لم يغفل الثناء على نجم غريمه التقليدي، ليونيل ميسي.

وخلال حديثه عن ميسي قبل الموقعة المنتظرة في “الكلاسيكو الإسباني” مساء غداً الأحد، مدح راموس النجم الأرجنتيني، وأكد أنه يكن “احتراما كبيرا” له، وذلك بمقابلة مع موقع “جول”.

وتحدث المدافع الإسباني صاحب الـ 33 عاما: “أعتقد أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ، وأكن له احتراما كبيرا”.

وتابع: “”آتمنى ألا يكون ميسي في يومه غدا، وفي حال لم يكن فهذا يعني أننا قد أنجزنا مهمتنا، وسيكون من الأفضل كذلك لو حققنا نتيجة جيدة في اللقاء”.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد سيلتقي غريمه التقليدي برشلونة في قمة الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو بيرنابيو، الأحد، وهو في وصافة الترتيب بفارق نقطتين عن العملاق الكتالوني المتصدر.

وتلعب هذه المباراة بعد أيام قليلة من تعرض الريال للخسارة على ملعبه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مباراة تعرض القائد راموس للطرد خلالها.

وعن كيفية التغلب على برشلونة في “الكلاسيكو”، أوضح راموس: “ممارسة الضغط العالي عليهم أمر محفوف بالمخاطر غير انه يسبب لهم الكثير من المشكلات. في الماضي لم يحدث هذا كثيرا، ربما لأن الفرق احترمتهم كثيرا، الأمر الذي أتاح لهم إخراج الكرة من منطقتهم بسهولة من الدفاع”.

وقال القائد الإسباني: ” أعتقد أن هذا هو مفتاح الفوز، الضغط عاليا على أرض الملعب ومحاولة قطع الكرة منهم، عندها سنضايقهم كثيرا”.

إقرأ المزيد: بالفيديو الزمالك يفوز على الترجي بثلاثية مقابل هدف في دوري أبطال أفريقيا

واوصل راموس حديثه عن النجم الارجنتيني ميسي قائلاً: “أتمنى له الأفضل كزميل محترف، بشرط ألا يؤثر علينا بطريقة سلبية”.متابعاً: “أكن له احترامي الكامل. أعتقد هو من بين الأفضل”.

الجدير بالذكر أن راموس وزملائه سعملون من خلال هذهرا لمباراة على انتزاع الصدارة من برشلونة، بالانتصار عليهم في اللقاء، لأن الهزيمة ستكون بمثابة ابتعاد برشلونة بفارق 5 نقاط بالصدارة، وهذا من شأنه أن يعقد مهمة تحقيق لقب الدوري.