Home رئيسي بالفيديو مانشستر سيتي يتوج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم

بالفيديو مانشستر سيتي يتوج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم

0
154
رابطة الأندية الإنجليزية
بالفيديو مانشستر سيتي يتوج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم

تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم للمرة الخامسة في آخر سبعة أعوام، و الثالثة على التوالي  وذلك بعد الفوز الشاق على فريق أستون فيلا 2-1، اليوم الأحد، في المباراة النهائية التي جمعتهم على استاد “ويمبلي” في لندن.

وأُحرزت الأهداف الثلاثة خلال مجريات الشوط الأول، حيث افتتح مان سيتي التسجيل بهدف للمهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة (20) ثم عزز الإسباني رودري النتيجة في الدقيقة  (30)، قبل أن يتمكن أستون فيلا من تقليص النتيجة عبر التنزاني مبوانا ساماتا في الدقيقة (41).

وبهذا الفوز رفع السيتي عدد ألقابه من كأس رابطة الأندية الإنجليزية الى سبعة وبات على بعد لقب واحد من الرقم القياسي الذي حققه ليفربول، بينما فشل أستون فيلا في إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1996.

وبعد تبخر اماله في المنافسة على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي نتيجة الفارق الكبير في النقاط بينه وبين ليفربول الذي يتجه بثبات للتويج بلقبه الأول منذ عام 1990، استطاع الفريق السماوي مواصلة سيره نحو محاولة الفوز بثلاثة ألقاب أيضا هذا الموسم حيث تأهل إلى الدور الخامس لمسابقة الكأس ويحل الأربعاء ضيفا على شيفيلد ونسداي.

أهداف وملخص مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم

كما وارتفعت أماله في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه للفوز في ذهاب ثمن النهائي خارج الديار على العملاق الإسباني ريال مدريد بنتيجة 2-1 في منتصف الأسبوع الماضي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here