Home رئيسي فيديو: معلول يقود الأهلي للإنتصار على “صن دوانز” بهدفين مقابل لاشيئ

فيديو: معلول يقود الأهلي للإنتصار على “صن دوانز” بهدفين مقابل لاشيئ

0
161
معلول
فيديو: معلول يقود الأهلي للإنتصار على "صن دوانز" بهدفين مقابل لاشيئ

استطاع النادي الأهلي المصري تحقيق فوز غالي وصعب على ضيفه صن دوانز الجنوب أفريقي بفضل اللاعب التونسي علي معلول ، وذلك ضمن مباريات مرحلة الذهاب من دور الثمن نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبعد انتهاء الشوط الأول سلبياً على ملعب القاهرة الدولي بحضور 40 الف متفرج، استطاع الأهلي تسجيل أول أهداف المباراة بواسطة نجمه التونسي علي معلول في الدقيقة 56 بعد اختراق مميز ثم تمرير للنيجيري أجاي الذي عاد ومرر لمعلول الذي وضع الكرة في شباك الحارس أونيانغو.

أهداف مباراة الاهلي وصن داونز

وعند الدقيقة 68 عاد الدولي التونسي معلول ليضاعف النتيجة بهدف ثاني لـ”نادي القرن” بعد تنفيذه لضربة جزاء اثر عرقلة اللاعب السنغالي أليو بادجي.

وبهذا الإنتصار بات الأهلي قريباً من بلوغ دور الثمانية، بانتظار مباراة العودة الأسبوع القادم في ميدان صن داونز بجنوب أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن صن دوانز كان قد تمكن من إخراج الأهلي من نفس الدور في الموسم الماضي بعد أن فاز عليه بخمسة أهداف مقابل لا شيء في أرضه.

وفي مباراة العودة لم يكن الهدف الوحيد كافياً لتأهل “الشياطين الحمر” ليتأهل فريق “الشمس” بفارق الأهداف غير أنه ودع البطولة بعدها على يد الوداد البيضاوي.

وفي مباراة أخرى استطاع فريق الوداد المغربي تحقيق الفوز على أرضه أمام النجم الساحلي التونسي بنتيجة 2-0، سجل الهدفين اللاعب  محمد ناهيري عند الدقيقة 11 و54.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here