Home رئيسي الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن أن نهائي “يوروبا ليغ” 2022 سيكون في...

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن أن نهائي “يوروبا ليغ” 2022 سيكون في بودابست

214
الإتحاد الأوروبي لكرة القدم
الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن أن نهائي "يوروبا ليغ" 2022 سيكون في بودابست

تحدث الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا)، أمس الاثنين، عن أن المباراة النهائية للدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” عام 2022 سيتم إقامتها في العاصمة المجرية بودابست.

وخلال اجتماع للجنة التنفيذية في امستردام أقر الإتحاد الأوروبي أن ملعب “بوشكاش أرينا” الذي تم افتتاحه في نوفمبر الماضي سيكون مسرحا لأحداث المباراة النهائية للمسابقة الأوروبية الثانية من حيث الأهمية بعد دوري الأبطال، مع العلم أنه الملعب الوحيد الجديد الذي يستضيف مباريات في كأس أوروبا للمنتخبات المقررة الصيف القادم في 12 مدينة و12 دولة.

كما وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الملعبين اللذين سستضيفان المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للسيدات في نسختي العامين 2022 (تورينو – إيطاليا) و2023 (ايندهوفن – هولندا). بحسب موقع فرانس برس

 

وأشار الإتحاد القاري إلى أن العاصمة الفنلندية هلسنكي ستكون مستضيفة لمباراة كأس السوبر الأوروبية في عام 2022، وكازان الروسية في 2023.

أقرأ المزيد: بالفيديو مانشستر سيتي يتوج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم

تجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار مدينة غدانسك البولندية من أجل إستضافة نهائي “يوروبا ليغ” لهذا الموسم، في حين تم اختيار ملعب “رامون سانشيس بيسخوان” الخاص بنادي إشبيلية الاسباني في سبتمبر الماضي من لأجل إستضافة نهائي 2021.

من ناحية أخرى، سيتم سحب قرعة دوري الأمم الأوروبية القادمة الثلاثاء.