Home رئيسي احتفال بعيد ميلاد أحد النجمات الروسيات يتحول لكارثة

احتفال بعيد ميلاد أحد النجمات الروسيات يتحول لكارثة

0
237
ميلاد
احتفال بعيد ميلاد أحد النجمات الروسيات يتحول لكارثة

أدت فكرة غريبة للإحتفال بعيد ميلاد إحدى النجمات الروسيات المؤثرات على إنستغرام لتحوله لكارثة، وذلك عقب أن تسببت هذه الفكرة بمقتل أشخاص.

وتسببت محاولة لإضفاء تأثير جمالي ومرح على احتفال بعيد ميلاد يكاترينا ديدينكو التاسع والعشرين في مجمع للسباحة في موسكو، بمقتل ثلاثة أشخاص على الأقل، وذلك عقب قيام المحتفلون بصب 25 كيلوغراما من الجليد الجاف في حوض السباحة، الأمر الذي جعل من كانوا بداخله يفقدون الوعي ، بحسب ما بينت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

كما ونتج عن هذه الفكرة أُصابة عدد من الأشخاص، من ضمنهم زوج يكاترينا، فالنتين ديدينكو، والذي يبلغ من العمر 32 عاما، ويُقال إنه من بين الضحايا.

تجدر الإشارة إلى أن يكاترينا ، الأم لولدين، كانت قد نشرت في وقت سابق رسالة فيديو تخبر فيها متابعيها على إنستغرام، الذين وصلوا إلى مليون، أنه تم نقل زوجها إلى قسم العناية المركزة.

يلفت إلى أن الثلج الجاف، هو الشكل المجمد من ثاني أكسيد الكربون، وينتج عنه بخار ثقيل عند القيام بوضعه في الماء.

وبحسب بعض التقارير، فإن سبب وفاة الأشخاص الثلاثة لم يحدد بعد، إلا أن البخار المتصاعد من الثلج الجاف يمكن أن يسبب ارتفاع مستوى ثاني أكسيد الكربون في الدم عند إطلاقه في مساحة غير مناسبة للتهوية.

بدورها تواصل لجنة التحقيق الروسية التحقيق في الحادث المأساوي، حيث بينت يوليا إيفانوفا، المتحدثة باسم لجنة التحقيق، أنه إلى بجانب سقوط 3 قتلى، أصيب أشخاص آخرون، دون أن يتم تحديد عددهم.

يشار أن يكاترينا هي صيدلانية مؤهلة وتقوم بتقديم النصائح، عبر صفحتها على إنستغرام، بخصوص كيفية توفير الأموال التي يتم إنفاقها على المنتجات الطبية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here