Home رئيسي تأجيل مباراة يوفنتوس وميلان في مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بسبب كورونا

تأجيل مباراة يوفنتوس وميلان في مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بسبب كورونا

250
كورونا
تأجيل مباراة يوفنتوس وميلان في مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بسبب كورونا

تحدثت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) وبعض وسائل الإعلام الإيطالية، أمس الثلاثاء، أن السلطات قررت القيام بتأجيل مباراة إياب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، والتي كانت من المقرر لها اليوم الأربعاء بين يوفنتوس وميلان في تورينو، إلى أجل غير مسمى، وذلك نتيجة وجود مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وكانت السلطات قد حظرت إقامة أحداث رياضية في العديد من المناطق في إيطاليا، على الرغم من أن مباريات الدوري يمكن إقامتها من دون حضور جماهيري وهو خيار فضل بعض مسؤولو الدوري الإيطالي عدم استخدامه.

تجدر الإشارة إلى أنه تم استثناء منطقة بيمونتي الواقعة فيها تورينو من الحظر، يوم الأحد، وتحدث يوفنتوس أن المباراة ستمضي قدما بحضور جماهيري غير أن وكالة أنسا قالت، امس الثلاثاء، أن مجلس المدينة قرر تأجيل هذه المواجهة.

أقرأ المزيد: بالفيديو ليفربول يتكبد خسارة جديدة ويودع كأس الإتحاد الإنجليزي على يد تشلسي

من جانب أخر فإن نابولي سيتستضيف منافسه إنتر ميلانو في المباراة الأخرى، أمس الخميس.

الجدير بالذكر أن إيطاليا تواجه في الأيام الحالية مشكلة انتشار فيروس كورونا في عدد من المناطق وبصورة كبيرة، وهو ما الامر الذي تسبب في تأجيل العديد من المباريات، وإقامة مباريات أخرى بدون حضور جماهيري.

وتخطى عدد المصابين بفيروس كورونا في إيطاليا حاجز الألفين شخص، كما وتوفي نحو 79 شخصًا، وهو ما اضطر السيري آ للقيام بتأجيل خمس مباريات من الجولة الـ26 إلى 13 مايو المقبل، بالإضافة إلى تأجيلها لأربعة لقاءات من الجولة السابقة أيضًا.