Home رئيسي تركي آل الشيخ يواصل مسلسل الإنسحاب والعودة للرئاسة الشرفية للأهلي المصري

تركي آل الشيخ يواصل مسلسل الإنسحاب والعودة للرئاسة الشرفية للأهلي المصري

245
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ يواصل مسلسل الإنسحاب والعودة للرئاسة الشرفية للأهلي المصري

يواصل رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ ، مسلسله المتكرر بالإنسحاب والعودة للرائسة الشرفية لفريق الأهلي المصري حيث أعلن أمس الأربعاء، الأسباب التي دفعته للاستقالته في ظل ردود فعل متباينة للمتابعين.

وكان تركي آل الشيخ قد أثار جدلاً واسعاً داخل الأوساط الرياضية المصرية عندما أعلن، الاثنين، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” الاستقالة من رئاسته الشرفيه للاهلي قائلاً: “قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير.. وأن أعود لصفوف الجماهير مشجعا ومحبا” حفظ الله مصر وشعبها الطيب ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية”.كما وقام بنشر صورة من رسالة موقعة منه وموجهة إلى مجلس إدارة الأهلي المصري تبين قراره بالاستقالة.

وفي وقت متأخر من مساء الأربعاء، عاد آل الشيخ ليعلن للمتابعين عبر صفحته على الفيسبوك سبب الاستقالة، وكتب: “وصلتني الكثير من الاستفسارات والكثير من الأسئلة من أحبابي المحترمين من مصر الحبيبة تستفسر عن سبب الاستقالة وتوقيتها.. أمر الآن بظروف صحية وارتباطات في العمل كبيرة بالإضافة لتملك نادي ألميريا (الإسباني) والشروع في المفاوضات لتملك نادي آخر في أوروبا أو أميركا الجنوبية”.

وأضاف: “فضلت الانسحاب والاحتفاظ بالأهلي في قلبي.. والجمعية العمومية وانتخابات النادي قريبة ووقتها لكل حادث حديث “.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس هيئة الترفيه السعودية كان قد نشر في يناير الماضي رسالة أرسلها لإدارة الأهلي، يطالبه فيها بالبت بموضوع استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي، التي كان قدمها قبل أكثر من عام ونصف.

وتضمن خطاب آل الشيخ حينها: “تقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة”.

ومرت علاقة تركي آل الشيخ مع لنادي الأهلي بمراحل مختلفة حيث تسبب بمشاكل داخلية بين الجماهير المصرية لاسيما الأهلي والزمالك ، من خلال شرائه لفريق الاسيوطي(بيرميدز) الذي كان هدفه الانتقام من النادي الاهلي بعد أن قام بتجاهله في أكثر من مرة بالإضافة لدعمه المباشر للزمالك ومرتضى منصور في مواجهة الخطيب والأهلي .

وشنت جماهير الاهلى حملة كبيرة على تركي آل الشيخ ووجهت له الشتائم خلال حضورها للمباريات الإفريقية ووصفته بأنه جاء من أجل زرع الفتنة في الكرة المصرية لاسيما من خلال نفوذه القوي مع النظام المصري برائسة عبدالفتاح السيسي ، وعادت العلاقة للاستقرار مؤخرا وأعلن عن تبادل الزيارات بينه وبين رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب ليعود الإثنين ويعلن الاستقالة من جديد.