Home رئيسي صلاح يسجل رقماً جديداً في الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفه في بورنموث

صلاح يسجل رقماً جديداً في الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفه في بورنموث

265
الإنجليزي
صلاح يسجل رقماً جديداً في الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفه في بورنموث

تمكن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام ضيفه بورنموث ، ليحقق بذلك رقم قياسي فريد وجديد يسجل بإسمه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد احرازه هدفاً في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بات صلاح اللاعب الوحيد في بطولة البريميرليغ الذي يسجل أهدافا في كل المباريات التي خاضها فريق ليفربول أمام بورنموث، حيث رفع عدد أهدافه إلى 8 أهداف.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول نجح في الفوز على على بورنموث 2-1، ليبتعد  ب25 نقطة عن مانشستر سيتي الذي يلتقي جاره مانشستر يونايتد الأحد، وأصبح في حاجة إلى 3 انتصارات في مبارياته التسع الأخيرة حتى يظفر ببطولة  البريميرليغ دون النظر لنتائج السيتي.

وسجل النجم المصري قد سجل هدفا أو أكثر خلال كل مباراة من مبارياته الست ضد بورنموث، ومن ضمنها إحرازه ثلاثية “هاتريك” في واحدة من المباريات.

وعقب تسجيله لهدف التعادل في أولى مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من البريميرليغ، كان صلاح قد تشارك مع مهاجم فريق بيرنلي اللاعب النيوزيلندي كريس وود، الذي إحراز 6 أهداف في 5 مباريات ضد فريق وست هام يونايتد.

إلا أنه وبعد هذا الهدف، على ملعب أنفيلد في ليفربول، بات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في كل مرة يلعب فيها أمام الخصم ذاته في 6 مباريات.

وتساوى كذلك صلاح مع النجم الهولندي السابق لفريق ارسنال واليونايتيد روبن فان بيرسي بتسجيل أهداف متتالية ضد فريق واحد بإحرازه 8 أهداف.

بيد أن فان بيرسي سجل أهدافه الثمانية ضد فريق ستوك سيتي مع فريقين مختلفين، ولذلك فهو لا يدخل في الفئة ذاتها مع صلاح