Home رئيسي مانشستر يونايتد يتفوق على غريمه مانشستر سيتي ويُقرب ليفربول من اللقب

مانشستر يونايتد يتفوق على غريمه مانشستر سيتي ويُقرب ليفربول من اللقب

0
106
يونايتد
مانشستر يونايتد يتفوق على غريمه مانشستر سيتي ويقرب ليفربول من اللقب

تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق انتصارا هاماً على جاره مانشستر سيتي، مكرراً انتصاره في الذهاب، ليسجل أول انتصار ذهابا وإيابا على منافسه التقليدي في الدوري الانجليزي الممتاز منذ حقبة المدرب السويدي أليكس فيرغسون.

واستطاع اليونايتد تحقيق الانتصار بنتيجة 2-0، على مانشستر سيتي، في ديربي مدينة مانشستر، مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة البريميرليغ.

وصعد يونايتد وبعد هذا الفوز تقدم مانشستر يونايتد للمركز الخامس، فيما ابتعد فريق المدرب بيب غوارديولا  بفارق 25 نقطة عن صاحب الصدارة ليفربول.

وكان الهدف الأول من توقيع أنطوني مارسيال بعد أن نفذ برونو فرنانديز ركلة حرة بشكل مفاجئ، عندما مرر الكرة من فوق دفاع سيتي لتصل إلى اللاعب الفرنسي ، الذي سدد بقوة  من تحت ذراع الحارس إيدرسون.

وأمن البديل الاسكتلندي سكوت مكتوميناي النتيجة بهدف ثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد أن استغل خطأ من الحارس إيدرسون، ليسدد مباشرة نحو المرمى الخالي.

ليحقق بذلك فريق المدرب أولي غونار سولشار رقماً مميزاً  بعدم الخسارة في 10 مباريات بجميع المسابقات، وكان آخر انتصارين متتاليين له في الدوري على سيتي بموسم واحد في 2009-2010.

من ناحية أخرى فإن خسارة السيتي تقرب ليفربول من التتويج باللقب الأول في الدوري بعد غياب عن منصة التتويج لفترة طويلة حيث اصبح الآن الفرق بينه وأقرب ملاحقيه السيتي إلى 25 نقطة. ليحتاج الريدز بذلك إلى انتصارين فقط لضمان التتويج باللقب بشكل رسمي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here