Home رئيسي مدافع أتلتيكو مدريد فيليبي مونتيرو: سنواجه ليفربول “نداً لند”

مدافع أتلتيكو مدريد فيليبي مونتيرو: سنواجه ليفربول “نداً لند”

0
141
فيليبي
مدافع أتلتيكو مدريد فيليبي مونتيرو: سنواجه ليفربول "نداً لند"

تحدث مدافع فريق أتلتيكو مدريد ،اللاعب البرايزيلي فيليبي مونتيرو من خلال تصريحات صحفية أن فريقه سييتواجه مع ليفربول الإنجليزي “نداً لند” خلال مباراة الإياب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المحدد أن يلتقي فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره الإنجليزي ليفربول، في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري الأبطال، غدًا الأربعاء، على ملعب الاخير “أنفيلد معقل الريدز.

تجدر الإشارة إلى أن فريق أتلتيكو مدريد كان قد فاز في مباراة الذهاب على ليفربول، بهدف مقابل لاشيئ ، في المباراة التي أقيمت على ملعب  الأول “واندا ميتروبوليتانو” في إسبانيا.

وعبر تصريحاته قال مونتيرو: “النتيجة لصالحنا بفارق هدف، غير أنه لا تزال هناك 90 دقيقة أخرى، أعتقد أن الأهم هو ألا نعاني كثيرًا”

أقرأ المزيد: مباراة باريس سان جرمان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا دون حضور جماهيري

وتابع نجم الفريق مونتيرو حديثه عن المباراة قائلاً “أنها خطوة نحو التأهل، نعرف قوة ليفربول على أرضه، يحظى بمقومات هجومية ودفاعية هائلة، إذا لم نعاني، فسنكون أقرب للفوز”.

وواصل حديثه بالقول : “أنها مباراة في دوري الأبطال وأظن أن هذا دافع إضافي، لأن كل اللاعبين يطمحون في بلوغ هذا المستوى وخوض بطولة كهذه”.

وانهى فيليبي تصريحاته قائلاً: “خضت هناك في ملعب “أنفيلد” مباريتين وأعرف كيف يكون الأمر، لكننا مستعدون، أظهر الأتليتي ذلك في المباراة الأولى، وسيفعل في الثانية، سنلعب ندًا لند”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here