دييغو سيميوني يتجهز لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا (شاهد المباراة مباشرة)

0
133
دييغو سيميوني
دييغو سيميوني يتجهز لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا (شاهد المباراة مباشرة)

قال دييغو سيميوني ، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، أن لقاء العودة المرتقب مع ليفربول اليوم الأربعاء في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، سيكون صعباً.

وخلال مؤتمر صحفي تحدث سيميوني قائلاً: “سنلعب مباراة أمام خصم قوي وسنضطر لبذل جهد مضاعف للعب أمامهم، والخبرات تفيد إلا أنه أحيانا تتكرر الأخطاء”.

وبشأن تصريحات المدير الفني لليفربول يورغن كلوب، بأن “أتلتيكو لا يستسلم”، أوضح سيميوني: “أظهر أداؤنا خلال السنوات الماضية أننا ننافس بمستوى عال، والمباراة تحمل مطالب كبيرة وعلينا فهم المباراة التي نسعى لخوضها”.

وعن كيفية التصدي لقوة ليفربول أضاف سيميوني خلال حديثه : “لدي فكرة لقيادة المباراة، وهناك من يقول إنني سأهاجم حتى يبدو مظهرنا جيدا، إلا أن هذا ليس حقيقيا، والواقع سيكون داخل الملعب، والخصم سيجعلك تعاني وسنحصل على فرص معاكسة”، وفق ما أشارت صحيفة “آس” الإسبانية.

وانهى دييغو سيميوني حديثه عن امتلاكه شكوكا بشأن خوض المباراة دون حضور جماهيري بالقول: “سمعنا شائعات عن إمكانية اللعب بدون جماهير، وأتمنى أن تقام في حضور الجماهير لأن غيابهم لن يكون من العدل لليفربول، بعدما لعبنا في وجود جماهيرنا، وجمهور الليفربول مهم جدا لفريقه”.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “الإنفيلد” مباراة إياب دور ثمن نهائي لدوري أبطال أوروبا، والذي سيجمع ليفربول وأتلتيكو، علما أن مباراة الذهاب انتهت بهدف مقابل لاشيئ للنادي الإسباني.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حسم مصير مباراة ليفربول وأتلتيكو  حيث أنه ووفقًا لبيان أصدره أتلتيكو مدريد، على موقعه الرسمي، فإن يويفا” والسلطات المحلية أكدا خلال الاجتماع الفني للمباراة أنها ستقام بشكل طبيعي وسيتم فتح الأبواب أمام الجمهور.

وتحدث البيان على أن الحكومة الإسبانية تواصلت مع النادي من خلال المجلس الأعلى للرياضة، وأرسلت لأتلتيكو سلسلة من التوصيات في مقدمتها ضرورة تجنب الجماهير السفر إلى إنجلترا، كما حدث مع رحلات إيطاليا.

كما وأبلغت الحكومة فريق أتلتيكو مدريد بأن عدم الامتثال لهذه التوصية يعتبر قرارًا غير مسؤول.

من جهته أكد أتلتيكو أنه يعتبر توصيات الحكومة معقولة ويرى أنه من الحكمة القيام بها، لافتاً إلى أن كل من قام بشراء التذاكر، ثم قرر عدم السفر إلى ليفربول، فسيعيد النادي الأموال له.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here