Home رئيسي بالفيديو ليفربول يودع دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد في مباراة...

بالفيديو ليفربول يودع دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد في مباراة مجنونة

361
أتلتيكو
بالفيديو ليفربول يودع دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد في مباراة مجنونة

غادر ليفربول الإنجليزي حامل لقب النسخة الاخيرة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعد الخساره أمام منافسه أتلتيكو مدريد الإسباني 2-3 بعد ان لعب الفريقين أشواط اضافية، على ملعب أنفيلد، ليعجز عن تعويض خسارته ذهابا بنتيجة صفر-1.

وكان ليفربول قد سجل هدفاً خلال الشوط الاول عن طريق الهولندي جورجينيو فينالدوم (43)،  ليفرض على أتلتيكو اللعب أشواط اضافية ،

 

وفي الوقت الاضافي سجل اللاعب البرازيلي فيرمينو هدف التعزيز في الدقيقة 94  غير أن خطأ من الحارس الإسباني لليفربول أدريان، أدى إلى تقليص أتلتيكو الفارق 1-2 في الشوط الإضافي الأول، ما تسبب في تصعيب المهمة كثيرا على لاعبي المدرب الألماني يورغن كلوب.

وكان البديل ماركوس ليورنتي قد نجح في تسجيل هدفين خلال الشوط الإضافي الأول عند الدقائق (97 و105+1) قلبا الطاولة على المضيف، بعدما كان يسيطر على مجريات اللعب، فيما قضى البديل الآخر ألفارو موراتا على احلام الريدز بتسجيله الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة (120). لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الاتلتيكو.

أهداف وملخص مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتأهل أتلتيكو مدريد برفقة كلا من  اندية أتالانتا الإيطالي، لايبزيغ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي إلى دور الثمانية من البطولة الاقوى في العالم.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى لفريق ليفربول على أرضه منذ 43 مباراة في مختلف المسابقات والأولى قاريا لمدربه الألماني يورغن كلوب على أرضه منذ توليه تدريب فريق ليفربول في 2015.