Home رئيسي رابطة للمحترفين تقرر وقف منافسات دوري كرة السلة الأميركي بعد إصابة لاعب...

رابطة للمحترفين تقرر وقف منافسات دوري كرة السلة الأميركي بعد إصابة لاعب بكورونا

294
إصابة لاعب
رابطة للمحترفين تقرر وقف منافسات دوري كرة السلة الأميركي بعد إصابة لاعب بكورونا

اتخذت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين قراراً مساء أمس الأربعاء، يتعلق بتعليق الموسم المنتظم “حتى إشعار آخر”، وذلك نتيجة إصابة لاعب يوتا جاز الفرنسي رودي غوبير بفيروس كورونا المستجد وفق ما ذكر موقع “إي أس بي أن”.

وعبر بيان لها قالت الرابطة أنها “قررت إيقاف اللعب بعد المباريات التي كانت مقررة (الأربعاء) حتى إشعار آخر”، مضيفة “ستستغل الرابطة هذا التوقف من أجل تحديد ماهية الخطوات التالية للمضي قدما في ما يخص وباء فيروس كورونا”.

تجدر الإشارة إلى أن  الرابطة تخذت القرار مباشرة بعد تعليق المباراة المقررة بين يوتا جاز ومضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر خاصة لشبكة “أي أس بي أن” بأن إصابة روبير بالفيروس كانت السبب الاساسي خلف قرار تعليق المباراة ومن ثم الموسم المنتظم بأكمله.

وفي سياق منفصل أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، مساء الأربعاء،  إصابة لاعب الفريق دانييلي روغاني بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأوضح بطل الدوري الايطالي في المواسم الثمانية الأخيرة أن الفحص الذي خضع له المدافع دانييلي روغاني للكشف عن فيروس كورونا جاءت نتائجه إيجابية.

وتابع البيان أنه نتيجة الفحص تبين إصابة لاعب يوفنتوس  البالغ من العمر 25 عام بفيروس “كوفيد-19 ، لافتاً إلى أن النادي “يقوم في الوقت الحالي بجميع عمليات العزل المطلوبة وفق القوانين، من بينها ما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا على احتكاك معه”.