الويلزي غاريث بيل يفكر في اعتزال كرة القدم بسبب أزمة كورونا

196
غاريث بيل
الويلزي غاريث بيل يفكر في ااعتزال كرة القدم بسبب أزمة كورونا

لا شك أن كرة القدم تعيش سوأ أزمة عالمية منذ فترات طويلة، وبات من الصعب التكهن بموعد عودة النشاط إلى الملاعب والجماهير بصورة طبيعية دون وجود اي مخاوف ناجمة عن انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي قد يجعل بعض النجوم للتعجيل باعتزالهم كرة القدم والتفرغ لشؤونخم الشخصية ومن ضمنهم الويلزي غاريث بيل.

ولهذا فقد لمح المهاجم الويلزي نجم فريق ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل ، إلى أنه قد يترك كرة القدم قريباً من أجل التفرغ للعب الغولف وإدارة مشاريعه التجارية.

وتحدث بيل لموقع “ويلز أونلاين” والذي لم يضعه المدرب الفرنسي ضمن التشكيلة الاساسة لريال مدريد بسبب كثرة الاصابات والتراجع الملحوظ في مستواه مصاب يلعب بانتظام أو لقرارات فنية ، السبت، “لن ألعب كرة القدم دائماً، لذا أنا منشغل بأمور أخرى خاصة في ويلز”.

تجدر الإشارة إلى أن بيل صاحب ال30 سنة والذي يستعد لافتتاح ثاني مقهى ومطعم يمتلكه في بلاده، أنه كان قد قال لصحيفة “تليغراف” البريطانية، قبل وقت قريب “أحتاج للتفكير في هذه المرحلة في أمور أخرى بعيداً عن مجال كرة القدم”.

وتبع النجم الويلزي “الاعتزال سيكون طويلاً، ولا أريد البقاء على الأريكة، لذا سأحاول أن أشغل نفسي بأشياء أخرى، أتخيل أنّ اعتزالي سيكون في ملعب للغولف”.

الجدير بالذكر أ خلال الرابطة الانجليزية لكرة القدم كات قد قررت القيام بإيقاف كافة مباريات “البريميرليغ” حتى الرابع من أبريل المقبل، وذلك خوفاً من انتشار فيروس كورونا الجديد.

ويشار إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز قد أصدر بيانا يوم الخميس، يتحدث فيه عن انطلاق مباريات الدوري بموعدها المحددة في المرحلة الـ30 التي تتطلق السبت.

غير أن ظهور عدة حالات إصابة بكورونا في الدوري، تسبب بتأجيل المرحلة 30 بالكامل، حتى 4 أبريل القادم.

ومن ناحية اخرى فقد كانت كلاً من إسبانيا وإيطاليا وفرنسا قد أعلنت في وقت سابق إيقاف منافسات الدوري بصورة فورية، في حين ستقوم ألمانيا بإيقاف الدوري بعد لعب منافسات الجولة القادمة وذلك بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا.

ومن جهته أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) القيام بتأجيل كافة مباريات دوري أبطال أوروبا ويوروبا ليغ الأسبوع المقبل، نتيجة انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأعلن (ويفا) الجمعة اتخاذه قراراً بتأجيل المباريات المقررة الثلاثاء والأربعاء والخميس، من دور الـ16 من بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.