Home رئيسي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعزل نفسه بمنزله كإجراء احترازي خوفا من الإصابة...

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعزل نفسه بمنزله كإجراء احترازي خوفا من الإصابة بكورونا

189
ليونيل
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعزل نفسه بمنزله كإجراء احترازي خوفا من الإصابة بكورونا

قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بإتخاذ قراراً بعزل نفسه في حجر صحي منزلي ، وذلك في إجراء احترازي تجنباً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقام مهاجم برشلونة بنشر صورة شخصية عبر حساباته الرسمية هو وأطفاله، داخل المنزل، موجهاً رسالة لمشجعيه يحذرهم من مخاطر الفيروس ، ويدعو الجميع لعزل أنفسهم في المنازل.

وقال ميسي: “حان الوقت لتحمل المسؤولية والبقاء في المنزل، بالإضافة للحذر ، أنها لحظة مثالية من أجل الاستمتاع بتلك الفترة التي لا تتوفر لك دائما”.

وتابع الفائز بالكرة الذهبيى مؤخراً: “أوجه امتناني وتشجيعي لكل من يعمل بالخطوط الأمامية ويقاتل في المستشفيات والمراكز الطبية”.

تجدر الإشارة إلى أن ليونيل ميسي لن يخوض أي منافسات مع فريقه برشلونة الإسباني، بسبب القرار الاخير من الاتحاد الاسباني بإيقاف مباريات الدوري على غرار ايقاف دوري أبطال أوروبا ، حتى إشعار آخر.

وتحدث نجم برشلونة إنه ينبغي أن تأتي الصحة في مقدمة كل شئ دائما، فهذه لحظة استثنائية ويجب اتباع تعليمات كل من المنظمات الصحية والسلطات العامة، عندها فقط نستطيع محاربة الفيروس بصورة فعالة.

وأضاف ميسي: ” إنها أيام معقدة للجميع . نحن نعيش خوفاً وقلقاً بشأن ما يحدث ونريد المساعدة من خلال وضع أنفسنا في مكان من قد يتضرر من الفيروس بالشكل الأكبر”.

وأنهى هداف الدوري الإسباني وقائد برشلونة “بعناق للجميع”، وأمنية “بقلب الأزمة” بأسرع وقت ممكن.

ودون ليونبل ميسي وسم “ابقى في المنزل” وذلك باللغتين الإنجليزية والإسبانية في ختام منشوره.