Home رئيسي ليفربول يضحى ب6 لاعبين في سبيل تجديد دماء الفريق

ليفربول يضحى ب6 لاعبين في سبيل تجديد دماء الفريق

0
149
تجديد
ليفربول يضحى ب6 لاعبين في سبيل تجديد دماء الفريق

على الرغم من الإنجازات التي حققها نادي ليفربول في العام الماضي والذي توج خلاله بثلاثة ألقاب، وتصدره الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 25 نقطة عن السيتي،إلا أن مدرب الفريق يورغن كلوب ليس سعيدا وسيحاول تجديد الفريق، وفق ما تناولته التقارير البريطانية.

حيث قالت صحيفة “ميرور” البريطانية أن كلوب قد يستغني عن ستة لاعبين دفعة واحدة في الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تجديد دماء الفريق.

ومن ضمن اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق اللاعب البلجيكي ديفوك أوريغي صاحب الثنائية التاريخية لليفربول في برشلونة في نصف النهائي، كما وأحرز الهدف الثاني بمرمى توتنهام في المباراة النهائية.

كنا وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الغيني نابي كيتا من بين قائمة الراحلين، بعدما لم يقدم ما يشفع له بالبقاء بالانفيلد بالاضافة لكثرة الاصابات وذلك منذ انضمامه إلى الريدز عام 2018.

ويدخل ضمن القائمة اللاعب السويسري شاكيريي اللذي يلاقي صعوبة في المشاركة بوجود صلاح وماني وفيرمينو كثلاثي هجومي أساسي للفريق.

ووبخصوص خط الدفاع فإن الأقرب للمغادرة المدافعان ناثانيل كلاين وديان لوفرين، حيث لم يلعب الأول في الدوري الممتاز منذ 2018، في حين لم يستطع لوفرين إثبات جدارته في خط الدفاع مثل اللاعب المتألق جو غوميز وفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب، حيث تعتبر هذه العناصر الأبرز ليس في الدفاع فقط، وإنما في الفريق بأكمله .

ومن المؤكد أيضاً مغادرة الحارس المشهور بأخطائه القاتلة في نهائي ابطال اوروبا امام ريال مدريد اللاعب لوريس كاريوس الذي غادر الريدز على سبيل الإعارة إلى فريق بشكتاش التركي، والان هو على وشك العودة إلى ليفربول هذا الصيف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here