Home رئيسي نجم يوفنتوس بليز ماتويدي ينضم لقائمة المصابين بفيروس كورونا

نجم يوفنتوس بليز ماتويدي ينضم لقائمة المصابين بفيروس كورونا

332
ماتويدي
نجم يوفنتوس بليز ماتويدي ينضم لقائمة المصابين بفيروس كورونا

قال فريق نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ، مساء الثلاثاء، أن لاعبه الدولي الفرنسي بليز ماتويدي بمن ضمن المصابين بفيروس كورونا المستجد.

 ومن خلال بيان له لفت فريق يوفنتوس  إلى أن الدولي الفرنسي يقضي الان عزلة في منزله منذ يوم 11 مارس الحالي، إلا أن نتيجة الفحص جاءت إيجابية وأثبتت إصابته بفيروس كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن الدوري الإيطالي يعد من أكثر المسابقة الأوروبية التي أعلن فيها أصابة لاعبين بفيروس كورونا، حيث أصيب إلى جانب ماتويدي 7 لاعبين من فريق سمبدوريا وثلاثة من فيورنتينا، علاوةً عن لاعب اليوفي دانييلي روغاني.

كما وأصدرت السلطات الإيطالية قرار بايقاف الدوري إثر انتشار فيروس كورونا الذي قالت عنه منظمة الصحة العالمية بأنه وباء عالمي.

وكانت الرابطة الانجليزية خلال اجتماع طارئ تم عقده، قد قررت القيام بإيقاف كافة مباريات “البريميرليغ” حتى الرابع من أبريل المقبل، وذلك خوفاً من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وفي وقت سابق أصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بيانا يتحدث فيه عن انطلاق مباريات الدوري بموعدها المحددة في المرحلة الـ30 التي تتطلق السبت.

غير أن ظهور عدة حالات إصابة بكورونا في الدوري، تسبب بتأجيل المرحلة 30 بالكامل، حتى 4 أبريل القادم.

وعلى غرار الدوري الإيطالي فقد بدى ظهور الإصابات بكورونا بشكل متسارع في البريميرليغ الخميس، مع إعلان عن إصابة مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، ثم إعلان إصابة نجم تشلسي كالوم هودسون أودوي، قبل أن يتم دخول لاعبي إيفرتون، وعدد من لاعبي ليستر سيتي، بالحجر الصحي، لاسباب احترازية.