الجماهير المصرية تشن هجوماً لاذعاً على آل الشيخ بسبب دعوى قضائية ضد لاعب بالزمالك

195
آل الشيخ
الجماهير المصرية تشن هجوماً لاذعاً على آل الشيخ بسبب دعوى قضائية ضد لاعب بالزمالك

من جديد يعود رئيس هيئة الترفيه السعودية ، تركي آل الشيخ لإثارة الجدل بشأن علاقته بنجوم الرياضة المصرية، من خلال إعلانه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أنه سيرفع دعوى قضائية ضد تامر عبد الحميد، نجم الزمالك الأسبق ومنتخب مصر .

 

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية في (فيسبوك) وعلّق بالقول: “شخص اسمه تامر عبدالحميد..سأبدأ باتخاذ إجراءات قانونية تجاهه بسبب ترويجه أخباراً كاذبة عني بشكل مستمر”.

وواجهت الجماهير تغريدة آل الشيخ بسخرية كبيرة حيث كتب أحدهم : “بذمتك ده وقته؟ العالم بينتهي والقيامة هتقوم والسما بتمطر ديناصورات وأنت ربنا مديلك نعمة العيش في عالم تاني…أنت بجد؟ طب تفتكر حد مهتم بيك؟”

كما وكتب أحد الرواد على فيس بوك ويدعى عطوة الإكسلانس قائلاً: “ياعم ارحمنا بأه مش فاضيين للهيافه بتاعتك إحنا في إهه وأنت في ايه الله يحرقك”، في حين كتب وجدي سامي: “(شخص اسمه تامر عبد الحميد) حضرتك ده ضابط شرطة مصري محترم وكان لاعباً في نادي الزمالك ونعرفه قبل ما نعرف سيادتك”، أما أحمد عبدالهادي فقد قال: “تامر عبدالحميد..دا معلم من معالم مصر ونادي الزمالك وعلى المقيمين خارجها مراعاة فروق التوقيت.. تامر عبدالحميد تاريخه أكبر من أي حد”.

وكان تركي آل الشيخ قد أثار جدلاً واسعاً داخل الأوساط الرياضية المصرية عندما أعلن، قبل فترة وجيزة، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” الاستقالة من رئاسته الشرفيه للاهلي قائلاً: “قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير.. وأن أعود لصفوف الجماهير مشجعا ومحبا” حفظ الله مصر وشعبها الطيب ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية”.كما وقام بنشر صورة من رسالة موقعة منه وموجهة إلى مجلس إدارة الأهلي المصري تبين قراره بالاستقالة.

وأضاف: “فضلت الانسحاب والاحتفاظ بالأهلي في قلبي.. والجمعية العمومية وانتخابات النادي قريبة ووقتها لكل حادث حديث “.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس هيئة الترفيه السعودية كان قد نشر في يناير الماضي رسالة أرسلها لإدارة الأهلي، يطالبه فيها بالبت بموضوع استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي، التي كان قدمها قبل أكثر من عام ونصف.